🖤 الفصل 30 🖤

204 20 1
                                    

أحتاج الرعاية _الفصل 30

"صاحب السمو! لا يمكنك حتى حل مثل هذا الشيء الأساسي. يبدو أنك كنت غير مركز مؤخرًا."

"…… انا اسف سيدي."

"لا أستطبع. نظرًا لأن موقف صاحبة السمو في الصف كان سيئًا مؤخرًا ، فسوف أرفع تقريرًا إلى جلالة الملك ".

على الرغم من تحذير المدرس ، لكن سيد لم يظهر أي رد فعل.

وعندها زاد غضب المعلم.

"اليوم ، يبدو انه من الصعب الاستمرار في الدراسة لفترة أطول ، لذلك سأتوقف عند هذه النقطة."

"…."

"صاحب السمو ، بصفتي المعلم المسؤول ، أود أن أقول شيئًا. سموك هو الشخص الذي سيقود الإمبراطورية في المستقبل. ومع ذلك ، إذا كان لديك مثل هذا الموقف السيئ في الفصل وفشلت في تحمل مسؤولية واجباتك  ، فكيف سيثق الناس بك ويعيشون؟ "

" …."

"هذه النصيحة أعطيتها لصاحب السمو ، لذا يرجى الانتباه إليها. ثم سأذهب. يرجى إظهار موقف مختلف في الفصل التالي ".

غلق.

غادر المعلم الغرفة ، لكن سيد لم يتحرك.

بعد عودته من دار أيتام سيلا ، كان سيد في هذه الحالة طوال الوقت. لم يأكل بشكل صحيح ولم ينتبه في الفصل.

وبسبب هذا ، كان العديد من المعلمين بالفعل في حالة من الغضب ، لكن سيد لم يتزحزح.

كانت صدمة إبعاده من قبل سيلا ، التي كان يثق بها للتو ، كبيرة جدًا لدرجة أنها استمرت في تحطيمه.

فتح!

ثم فتح الباب ، واخترق الصراخ الجسد الصغير.

"شخص غبي."

سيد ، التي هز كتفيه بالصوت المألوف ، رفع رأسه ببطء.

كان الإمبراطور يحدق في سيد بعينه الباردة.

"أباما ...."

"لا تقل" أباما ". لم يكن لدي طفل مثلك قط ".

"……!"

اهتزت عينا سيد من موقف الإمبراطور البارد كما لو كان يعامل الآخرين.

"لا يمكنك حتى أخذ الفصول الدراسية بشكل صحيح ، لذلك تجعلني بطريقة ما أبلغ عنها؟ شيء عديم الفائدة. انك مثير للشفقة. لو كنت أعرف أن شيئًا مثلك سيولد ، لكنت رميته بعيدًا منذ فترة طويلة. لا أريد أن أراك ، لذا فقط أختفي من امام عيني ".

"هاه…… ."

هرب سيد ، الذي لم يستطع تحمل ذلك في نهاية كلماته المفجعة ، من الغرفة. وخلفه جاءت طقطقة من لسانه.

"أنا طفل لم يكن يجب ان يولد."

ركض سيد باكيًا ، لكن لم يساعده أحد. الكل تظاهر بعدم رؤيته من بعيد.

🍊أحـتـاج الـرعـايـة-مكتملة🍊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن