الفصل 100 - أحتاج الرعاية
كانت روماندا في حالة من عدم الفهم، وكادت أن تدمع عيناها.
بعد أن تم فصلها فجأة من <دار أيتام سيلا>، تنقلت روماندا من مكان إلى آخر. لكن نظرًا لأنها طُردت بدون توصيات، لم يكن هناك مكان يقبلها. ومع ذلك، حتى عندما حصلت على عمل، لم تكن قادرة على أداء عملها بشكل جيد، مما جعلها تُطرد سريعًا.
بينما كانت تكافح للبقاء على قيد الحياة في عدة أماكن، تم إحاطتها بمجموعة من الرجال. حاولت أن تدير ظهرها، لكن لم يكن هناك مفر.
ظهر رجل أمام روماندا. قدم نفسه كخادم للإمبراطور وسألها إذا كانت تعرف شيئًا عن <دار سيلا>. فأجابت روماندا بشكل غير مدروس أنها عملت هناك من قبل.
على الفور، تم أسرها وجُذبت إلى هنا، أمام الإمبراطور.
كانت قد سمعت عن شهرة الإمبراطور. ذلك الذي اعتلى العرش بعد أن قطع رأس أخيه، والذي عُرف بأنه رجل قاسي لا يرحم أي شخص يعارضه.
لم يكن لديها فكرة عن سبب استدعائه لها. لكنها كانت خائفة، وسعت جهدها لعدم ارتكاب أي خطأ. كل ما كان يدور في ذهنها هو الهروب من هذا المكان بأمان.
في تلك اللحظة، سألها الإمبراطور:
"إذا كنت تعرفين شيئًا عن <دار أيتام سيلا>، قولي كل ما تعرفينه."
على الرغم من أن الأمر جاء فجأة، إلا أن روماندا بدأت تتحدث عما تعرفه.
"إنها... مكان تديره نبيلة من عائلة ساقطة. المكان ليس في حالة جيدة، وكانت تُعتبر رديئة لدرجة أنها فشلت في التفتيش. وهي جميلة، لكن شخصيتها..."
"يكفي، ماذا عن الأطفال؟"
"آه، الأطفال؟ أصغرهم هو رودي، وهو يطيع فتاة تُدعى رين. إيدي هي فتاة جديدة، ليست لديها جرأة، وكلوران هو فتى مغرور جدًا... وأكبرهم هو فتى يُدعى جاك."
"جاك، نعم. قولي المزيد عن هذا الفتى جاك."
تغيرت نظرة الإمبراطور فجأة، وظهرت لمحة من الخطر في عينيه، مما جعل روماندا ترتعش.
لم تكن تعرف لماذا كان يسألها عن ذلك، لكنها كانت تركز على ذكر جاك بأسرع ما يمكن لكي تهرب.
"جاك هو... فتى يُدعى جاك فريت. عمره أربعة عشر... لا، الآن أصبح في خامسة عشر."
حاولت تذكر ما كان عليه جاك.
"كان فتى غريبًا. لم يكن طفلًا عاديًا."
"ليس عاديًا؟"
"نعم. في وقت ما، أرسلت مديرة دار سيلا الأطفال إلى مراكز أخرى. بحيث يبدو أنها فشلت في التفتيش، وكان التمويل أقل، لذا كان من الصعب التعامل مع الكثير من الأطفال. لكن جاك جاء إلي ذات يوم وطلب مني المساعدة حتى لا يتفرق هو وأخوته."