أحـتـاج الـرعـايـة الفصل _49
تراجع الخادم مما جعل الإمبراطور يتنهد بعمق.
في النهاية، رفع رأسه وكانت عيناه الزرقاوتين العميقتين باردتين.
وبما أنه استضاف هذه المسابقة لأول مرة، وضع الإمبراطور شرطًا يقضي بوجوب مشاركة جميع العائلات النبيلة المركزية.
لأنه لا يمكن أن يكون فوز سِيد أكثر وضوحًا إلا إذا شارك جميع النبلاء المركزيين.
ومن ناحية أخرى، كان يهدف بالضبط للدوق كرايمان لأنه لم يكن لديه خليفة للمشاركة في المسابقة.
من أجل إنقاذ أحد المشاركين، كان لا بد من مشاركة الابن الثاني أو الثالث من العائلات النبيلة الأخرى، لكن الإمبراطور صرح مسبقًا خفية بدون علم الدوق كرايمان بأنه لا ينبغي لأحد أن يتعاون مع دوقية كرايمان.
لذلك، لم يكن أمام الدوقية خيار سوى ترشيح أحد من عامة الناس كممثل لها. مما جعل الإمبراطور سعيدًا جدًا.
"وهذا سيجعل شرف الدوق كرايمان يلطخ في الأرض"
’’لأنه كان خطأ الدوق تعيين أحد عامة الناس الحمقى الأغبياء كممثل للدوقية‘‘
"وهكذا لن يكسب الدوق كرايمان شيئًا من هذه المنافسة."
قام الإمبراطور بلف زوايا فمه وابتسم.
* * *
"هناك كثير من الناس."
كان المكان مزدحما بالناس حرفيًا. كان من المستحيل حتى تقدير عدد الأشخاص الذي كان يرافق كل مشارك.
نظرت حولي إلى الأطفال المشاركين في مسابقة اليوم. كان الجميع يرفعون رؤوسهم عالياً بتعابير متعجرفة.
ثم وجدت مجموعة من الأطفال يرتدون نفس الملابس.
"إنهم طلاب في الأكاديمية الإمبراطورية."
"الأكاديمية الإمبراطورية؟"
ليونارد، الذي رأى الأطفال الذي كنت أنظر لهم، أومأ برأسه وأوضح قائلا :
"إنها أكاديمية مرموقة لا يمكن أن يدخلها إلا أطفال النبلاء المركزيين، النبلاء الأعلى مكانة في الإمبراطورية. و صاحب السمو ولي العهد سِيد، هو أيضا طالب في الأكاديمية الإمبراطورية. حيث يتلقى الطلاب في الأكاديمية الإمبراطورية دروسًا على يد أفضل الأساتذة. وكملاحظة جانبية، كنت أيضًا أستاذًا في الأكاديمية الإمبراطورية. "
"واو، رائع."
بعدما أعربت عن إعجابي بـليونارد، أكمل ليونارد قائلا :
"على أي حال، سيكون طلاب الأكاديمية الإمبراطورية هم أكثر المنافسين قوة بالنسبة لجاك في هذه المنافسة. ثم إن هؤلاء الأطفال يتظاهرون بأنهم ليسوا كذلك، لكنهم حذرين من جاك".