🖤 الفصل 10 🖤

239 29 0
                                    

أحتاج رعاية_الفصل 10

 "……نعم."

 كان جاك من هذا النوع من الأطفال. إذا كان هناك احتمال أن يكون الأطفال سعداء ، ولو قليلاً ، فيمكنه أن يضع شكوكه جانباً.

 كنت أعرف مزاج جاك أفضل من أي شخص آخر ، وعرفت أن ذلك سيقوده إلى الخراب في المستقبل.

 ربما لهذا السبب شعرت بثقل في قلبي.

 ربما يمكنني تغيير ليس مستقبلي فحسب ، بل أيضًا مصير جاك.

فجأة خطرت لي فكرة.

 نهض جاك.

"سأقوم بتنظيمها باستخدام كراسة الرسم التي اشترتها لي المديرة."

 "نعم من فضلك. وداخلها ملابس. هل يمكنك إعطاءها للأطفال من فضلك؟ "

 عند سماع كلامي ، نظر جاك إلي بغرابة وأجاب ، "نعم". قبل مغادرة مكتب المدير.

عندما خرج جاك ، قمت بالاتكاء على الاريكة.

 'أنا متعبة جدا……'

 عندها فقط غمرني التعب الذي كنت أحاول نسيانه.

 متى كانت آخر مرة تناولت فيها وجبة؟ وأكثر من ذلك ، منذ متى وأنا أتجول؟

لم أستطع النوم جيدًا لأنني كنت أعتني برين طوال الليل.

 رمشت بعيني.

 لا يزال لدي الكثير لأفعله اليوم ، لكن عيني ظلت تغلق.

 ' تنهد ... دعنا ننام قليلا. لا بد لي من تنظيم أمتعتي وإلقاء نظرة مناسبة حول دار الأيتام.……'

 هكذا انتهى بي الأمر بالنوم العميق.

استيقظت في صباح اليوم التالي.

 ***

عندما استيقظت ، أدركت أنني نمت على الأريكة. ألقيت نظرة عابرة على الساعة ، وفجأة فوجئت بالوقت.

 "إنها 11 صباحا؟"

 عدت إلى دار الأيتام مع رين في الساعة 11:30 صباحًا ، لا بد أنني قد نمت طوال اليوم.

 استيقظت على الفور.

 صوت التصادم.

 سقط شيء كان يغطي جسدي على الأرض. فرفعته بوجه حائر.

'بطانية…؟ انتظر ، هل هذه حقا بطانية؟

على الرغم من أنها كانت سميكة وخشنة إلى حد ما ، إلا أنها كانت بطانية مع ذلك.

 هل كان هذه من غرفتي؟ هل قمت بلا وعي وغطيت نفسي بغطاء لأن الجو كان باردًا أثناء نومي؟

 بينما كنت أتساءل عن المصدر المجهول للبطانية ، وجدت ملاحظة مرفقة بنهايتها.

 أشارت الملاحظة إلى أنها لم تكن سوى بطانية رين. ربما غطتني رين بالبطانية وغادرت.

🍊أحـتـاج الـرعـايـة-مكتملة🍊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن