🖤 الفصل 57 🖤

154 16 0
                                    

الفصل 57_أحتاج الرعاية

* * *

في وقت مبكر من صباح اليوم التالي جاء فيسنتي.

"هل أنت جاهزة؟"

"أجل."

في الواقع، لم يكن هناك الكثير للاستعداد.

فقط المعاطف المخصصة للبرد وبعض الطعام لحالات الطوارئ والمال.

'أظن أنه يجب أن أحمل معي أثير الشفاء أيضا للحالات الطارئة.'

على عكس الأثير الغير الصالح الذي كان على شكل خاتم، كان أثير الشفاء على شكل صخرة، لذلك قمت بوضعه في أسفل حقيبتي.

ثم وضعت الأثير الغير الصالح في جيبي. بعد رفع حقيبتي، نظرت إلى هاينا. كان الأطفال لم يستيقظوا بعد لأن الفجر لم يحل بعد حتى.

"من فضلك اعتني بالأطفال أثناء غيابي. سيستغرق الأمر أسبوعًا أو نحو ذلك."

" نعم لا تقلقي واذهبي. ومن فضلك اعتني بنفسك."

لم أخبر هاينا عن وجهتي. ومع ذلك، بدت  قلقة لأنني سأبقى لفترة طويلة في الخارج.

إذا أخبرتك أنني ذاهب إلى غابة الوحوش، لكانت قد حاولت منعي بطريقة ما. ابتسمت ابتسامة مصطنعة وأومأت برأسي.

"نعم، بالطبع. لا تقلقي، فيسنتي سيذهب معي أيضًا."

بالطبع، أنا وفيسنتي سنذهب إلى أماكن مختلفة، لكنني قلت ذلك لطمأنة هاينا. نظرت هاينا إلى فيسنتي عندما سمعت ما قلته. حيث بدت وكأنها لديها ما تقوله له.

بينما كان يقف فيسنتي بتعبير ملل ويشاهدنا.

"... اعتني بسيدتي."

"حسنًا، هذا غير متوقع. اعتقدت بأنك حذرة مني."

"أنا لا أثق بك تماماً. ولكن بما أنك من طرف سيدتي فأنا أمنتك عليها".

ضيق فيسنتي عينيه لبعض الوقت كما لو كان يحاول فهم نوايا هاينا. بينما نظرت هاينا له بصمت. وسرعان ما هز فيسنتي كتفيه وقال.

"أنا أيضًا لا يمكنني الاستغناء عنها. ثم لا يوجد  شيء يدعو للقلق."

استدار فيسنتي بعدما قال ذلك. عندما انتهت المحادثة بين الاثنين، ودعت هاينا.

"ثم وداعا."

"عودي بإمان سيدتي."

بعد أن لوحت لي هاينا بيدها، اقتربت من فيسنتي. وبعد أن نظر إلي ، نقر بإصبعه على الفور. وكالعادة، تغير المكان في لحظة.

"هذا...…."

كان المكان الذي وصلنا إليه زقاقًا ضيقًا ، كان هناك رائحة لا تطاق. أردت أن أسأل لماذا جاء بنا إلى مثل هذا المكان، لكنني حبست أنفاسي عندما أدركت أن ذلك كان لتجنب انتباه الناس.

🍊أحـتـاج الـرعـايـة-مكتملة🍊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن