الفصل 87- أحتاج الرعاية
العلبة التي اختارها فيسنتي كانت عبارة عن شاي الزهور الذي يتميز برائحة عطرية جذابة. تم خلط مجموعة متنوعة من الأزهار المتناسقة.
قمت بتحضير الشاي ووضعته أمامه.
"تفضل، جربه."
عندما طلبت منه ذلك، تذوق فيسنتي الشاي.
"ما رأيك؟"
"مم، ليس سيئًا."
على الرغم من أنه قال ذلك ببرود، إلا أنه استمر في احتسائه، مما يدل على أنه أعجبه.
وضع فنجان الشاي بعد أن شرب أكثر من نصفه.
"إذن، ما هو سبب استدعائي؟"
"أريد أن أطلب منك شيئًا."
"قولي طلبك."
تكاسل فيسنتي وتمدّد على الكرسي واضعًا ساقًا على الأخرى، ثم أشار إلي لأبدأ الحديث.
لم تعجبني طريقته، ولكن لم يكن لدي خيار سوى تجاهل ذلك لأنني كنت في موقف أحتاج فيه إليه.
"أريدك أن تساعدني في العثور على شخص."
"شخص؟"
"نعم. امرأة في منتصف العمر كانت تعمل في القصر الإمبراطوري قبل 15 عامًا وهربت قبل الثورة. اسمها ميساي، وقد فرت وهي تحمل ممتلكات ثمينة، لذا من المحتمل أنها قامت ببيعها بشكل تدريجي."
"البحث عن شخص ليس بالأمر الصعب."
"هل يمكنك القيام بذلك؟"
"لم أظن يومًا أنك تتوقع مني الرفض."
ابتسم فيسنتي بسخرية. عرفت أنه كان محقًا، كنت متأكدة من أنه سيلبي طلبي.
لقد كان متعاونًا معي في الآونة الأخيرة، لا سيما أنه لدينا خطة لاستعادة الأثير الملعون، مما يزيد من احتمال مساعدته لي.
لكن، أن يتم ذكر الأمر بهذا الوضوح جعلني أشعر ببعض الضمير الحي. ربما بدوت وكأنني كنت أعتبر الأمر مفروغًا منه.
بينما كنت أفكر في ذلك، حدق فيسنتي بي لفترة وجيزة قبل أن يتحدث.
"لا أقول أن هذا مشكلة، بل في الواقع هو أمر مثير للاهتمام."
"مثير للاهتمام؟"
مال رأسي بشكل طفيف من دهشتي. هل فعلت شيئًا قد يجده فيسنتي مثيرًا للاهتمام؟
"كانت حياتي رتيبة، لكن بفضلك مررت بتجارب مختلفة. أليس كذلك؟"
قال ذلك بصوت هادئ وهو يغلق عينيه قليلاً. لاحظت من جديد كم أن فيسنتي وسيم. عينيه البنفسجيتين الخافتتين، شعره الاصفر، بشرته البيضاء، وجسمه النحيف.
إذا كان الدوق كرايمان يمثل الأناقة، فإن فيسنتي يمثل الفخامة. أشبه بزهور الأوركيد والورود.