أحتاج رعاية_الفصل 14
***
جاء الرد في اليوم التالي بعد إرسال الرسالة. جاء لاحقًا بسرعة ، لكنه لم تكن الرسالة هي التي جاءت من مكتب البريد.
لأن هذا كان من ...
مرحباً ، هذه رسالة من دوق كرايمان. هل أنت سيلا بيرونتي ، مديرة <دار أيتام سيلا؟ "
شعرت بالأطفال يتطفلون خلفي. لم أكن أعرف ما هو التعبير الذي يجب أن أضعه الآن.
اعتقدت بالتأكيد أن محتويات رسالتي سيثير اهتمامه لكنها لم تفعل.
"لم أكن أتوقع منه أن يرسل شخصًا ما مباشرة!"
لا يمكن استدعاء الشخص الذي جاء ومعه رسالة ساعي البريد بغض النظر عن مدى صعوبة النظر إليه.
الشعر الرمادي الفضي المربوط على شكل ذيل حصان ويرتدي نظارة أحادية فضية فاخرة في عينه. والملابس التي كان يرتديها كانت ملابس رجل نبيل ، والأهم من ذلك كله.
"كانت العربة التي أتى بها فاخرة أيضًا ……."
كانت العربة التي كان يركبها بحجم منزل. أصابتني بقشعريرة وشعرت أنه يخبرني بمدى خطورة هذا الموقف.
كانت مزعجة.
ابتلعت لعابي. وردد عليه بصلابة الرأس.
"أنا سيلا بيرونتي ، مديرة <دار أيتام سيلا".
"أرى. اسمحي لي بتقديم نفسي اولا. اسمي ريك حنمون ، مساعد الدوق كرايمان. وانا احمل معي الرد على رسالتك."
بعد مقدمته ، أعطى الرسالة لي بإيماءة أنيقة.
أخذت الرسالة بوجه متوتر. ونظرت إليه.
"لماذا لا يعود؟"
على الرغم من تسليم الرسالة بأمان ، وقف هناك ونظر إلي.
كانت عيناه تحثني بصدق على قراءة الرسالة.
بعد فترة ، فتح ريك فمه عندما لم أفتح ختم الرسالة.
"يمكنك فتحه هنا وإعطائي الرد."
كنت أعرف.
بدا دوق كرايمان غير راغب في إضاعة وقته.
ربما لم يرغب في إعطائي فرصة لألعب أي حيل. كان هناك احتمال أنه كتب ذلك في الرسالة.
على أي حال ، لم أستطع إبقاء ريك واقفًا هكذا ، لذا فتحت الرسالة بوجه عصبي.
عندما فتحت المغلف وأخرجت الرسالة بداخله ، شعرت بملمس الورق عالي الجودة متشابكًا في أصابعي.
أخذت نفسًا عميقًا قصيرًا ، وقرأت الرسالة بسرعة.
في الواقع ، كانت الرسالة قصيرة وواضحة بدرجة كافية ، حتى تعبير الشخص الذي يقرأ الرسالة يمكن أن يخبر بوضوح ما هو مكتوب بداخلها.