أحتاج الرعاية _الفصل 25
* * *
كان ديترش قد دخل القصر أبكر من سيلا بقليل. بمجرد خروجه من العربة ، اقترب مرافق الإمبراطور."جلالة الملك في انتظارك ، دوق كرامان."
"…."
عندما قال لديتريش إن الإمبراطور كان ينتظره ، أغلق شفتيه وأومأ برأسه.
سار الخادم امام ديترش ليقود الطريق. تبعه ديتريش. توقف الخادم أمام الباب.
"يمكنك الذهاب إلى الداخل."
فتح الباب ودخل ديتريش. أغلق الباب ورفع ديتريش بصره.
"هل أنت هنا يا دوق؟"
"أقابل جلالة الإمبراطور."
"لا داعي لتحيتي في مكان كهذا دوق.يمكنك الجلوس."
عندما انحنى ديتريش ، هز الإمبراطور رأسه ومنحه مقعدًا. جلس ديتريش وجلس الإمبراطور مقابله. كان الإمبراطور يرتدي ملابس مريحة للغاية. كان مكان الاجتماع هو المكتب، وليست غرفة الاجتماعات الرسمية.
"تفضل الشاي."
"…."
بناءً على إلحاح الإمبراطور ، أخذ ديتريش رشفة صغيرة من الشاي. لكن بعد ذلك لم يلمس فنجان الشاي.
عبس الإمبراطور ، الذي لم يعجبه الامر ، لكن ذلك كان لفترة قصيرة جدًا. افترق شفتيه بهدوء.
"بادئ ذي بدء ، تهانينا على ربحك للتجارة مع المملكة الغربية. ستزدهر الإمبراطورية بفضلك ".
"اشكرك."
"لكنني أشعر بالفضول الشديد. كيف وجدت الطريق لدخول المملكة الغربية؟ "
سأل الإمبراطور بوجه من مليء بالفضول. لكه قابل تلك العيون حادة.
من ناحية أخرى ، أجاب ديتريش على مهل كما لو كان قد استعد.
"بفضل المساعد الكفء."
"المساعد ؟"
شحذت عيون الإمبراطور. جاءت امرأة في ذهنه. لكن الإجابة التي جاءت كانت غير متوقعة.
"ان ريك هينامون هو من قدم النصيحة ".
"ريك… ... أرى أنك تتحدث عن الابن الثاني لعائلة هينامون. نعم ، انه رجل ذكي ".
انحنى الإمبراطور إلى الوراء. ونظر إلى ديتريش كما لو كان يتعمق في نواياه ، لكنه لم يجد فيه أي إثارة. فتح الإمبراطور فمه.
"جيم يعتمد عليك دائمًا. لقد قدت الحرب إلى النصر ، وكذلك التجارة مع المملكة الغربية. أنت لا تخيب ظن جيم أبدًا ".
نظر الإمبراطور إلى ديتريش بعيون عميقة. لو رآه الآخرون ، لكان بدا الأمر كما لو أن الإمبراطور يهتم به حقًا.
ومع ذلك ، كان تعبير ديتريش باردًا. لأنه يعرف أن كل ما قاله كان كذبة.
الإمبراطور كان يكره دوق كرامان. كما أن دوق كرامان لا يتبع الإمبراطور.