الفصل 113 - أحتاج الرعاية
* * *
"ألم يعثروا عليه بعد؟!"
كان الإمبراطور يتجول في الغرفة بغضب عندما وصل إليه تقرير رئيس الخدم، فعبّر عن استيائه بوضوح. انحنى رئيس الخدم معتذرًا وهو يتلقى غضب الإمبراطور.
"عذرًا، يا صاحب الجلالة. لقد قمنا بالبحث في كل مكان، ولكن لم نعثر عليه بعد."
"لم أكن لأظن أن المديرة تحتفظ باللفيفة!"
"تتبعنا مسار اللفيفة، لكن لم نعثر على البائع الذي باعها للمديرة. كما أن الأموال في الحساب قد تم سحبها بالكامل، مما يجعل من الصعب تعقب الحساب..."
"لقد كانت تتوقع منذ البداية أنني سأهاجمها. هل توقعت ذلك بعد اختفاء ميسا؟ ماكرة...! هل وصل أي خبر من قصر الدوق؟"
"لا، لا يبدو أنها هربت إلى قصر الدوق."
"إذن أين يمكن أن يكون؟!"
لم يتمكن الإمبراطور من إخفاء توتره.
"تلك الطريقة التي تعاملت بها المدير، جاك هو بالتأكيد ابن أخي."
لكنهم فقدوه أمام أعينهم. لقد ارتكبوا خطأً فادحًا.
"يجب التخلص منه بسرعة."
"ابحثوا عنه بأسرع ما يمكن. استمروا في مراقبة قصر الدوق. وإذا لاحظتم أي شيء غير عادي، أبلغوني فورًا."
"أمرك."
غادر رئيس الخدم الغرفة. استلقى الإمبراطور على كرسيه، وكانت تعابير التعب تظهر على وجهه.
ثم أدار رأسه نحو التابوت الذي كان موضوعًا على كرسي آخر. غاصت عيناه الزرقاوان في التفكير العميق.
حرك شفتيه ببطء.
"هذا المكان لي."
سأحميه مهما كلف الأمر. لن أدع أحدًا يعترض طريقي.
* * *
"ألم تعثروا على أي دليل بعد؟"
"لا... نظرًا لأن دار الأيتام كانت في مكان منعزل للغاية، لم يكن هناك من يعرف عن الحريق الذي اندلع الليلة الماضية. كل ما نعرفه هو أن الانفجار وقع بعد مغادرتنا مباشرة..."
ضرب ديتريش الطاولة بقوة إثر تقرير ريك، مما جعل الطاولة تهتز بشدة. نظر ريك بقلق إلى القوة التي أبداها ديتريش.
"ما كان يجب أن أنام. كان يجب أن أبقى بجانب سيلا حتى النهاية."
تشوّهت تعابير وجه ديتريش بألم.
بعد يوم من عودته من قصر العدو، استيقظ ديتريش في الصباح الباكر وركض فورًا إلى دار أيتام سيلا.
كان لديه الكثير ليقوله لها. أراد أن يسألها العديد من الأسئلة.
كانت مجرد فكرة رؤيتها تجعل الابتسامة ترتسم على شفتيه.