🖤الفصل 101🖤

16 1 0
                                    

الفصل 101 - أحتاج الرعاية

على عكس الطابق السفلي الذي كان رائعًا ومتألقًا، كان الطابق العلوي الذي يستخدمه فيسنتي وحده هادئًا وفارغ تقريبًا. توقف المرشد أمام الباب في نهاية الممر الطويل، الذي كانت فيه زينة متناثرة.

"السيد في انتظاركم في الداخل. يمكنكم الدخول."

بعد أن قال ذلك، عاد المرشد إلى الوراء. بينما كنت أنظر لحظة إلى الباب الأحمر الداكن، سحبت مقبض الباب ببطء.

كان الداخل كما كان عليه عندما جئت سابقًا. غرفة واسعة مرتبة، مملوءة بالوثائق.

عندما دخلت أنا والدوق، اقترب منا فيسنتي الذي كان جالسًا على المكتب.

"هل جئتم؟"

كانت تعابير وجهه متجمدة. يبدو أن حتى فيسنتي يشعر بالتوتر.

'صحيح، فهو الأكثر توترًا بيننا.'

ليس لأنه فقط، بل لأنه أمام ما طالما أراده.

لم تكن هناك حاجة للمقدمات. دخلنا مباشرة في الموضوع.

أولاً، قمنا بتلخيص الخطة مرة أخرى.

"لقد أعددنا مخرجًا تحت العربة، لذا بمجرد وصولنا إلى قصره، يمكننا الهروب أثناء نقل الحجر السحري."

وافقت برأسي على كلام فيسنتي وبدأت بلمس الخاتم الذي يحتوي على الأثير غير الصالح. اتجهت نظرات الدوق وفيسنتي نحوي.

"من الجيد أنه لم يتم إبطال تأثير أثير الوهم."

كان من الجيد أن فكرة إخفاء شكلنا باستخدام أثير الوهم قد نجحت، ولكن كان لدي قلق واحد.

ماذا لو ألغى الأثير غير الصالح هذا الوهم؟

لحسن الحظ، فإن ما يمكن أن يلغيه الأثير غير الصالح هو السحر فقط. وقد نجح الوهم في العمل بشكل جيد.

سحبت خريطة أنجزتها بعد عدة أيام من التفكير واسترجاع الذكريات من جعبتي.

كانت هناك حدود لوصف الخلفية في الأصل، لذا كان هناك فراغ أكبر من الأماكن المكتملة، ولكنني تمكنت من رسم الأماكن التي توقعت أن يخزن فيها الأثير.

"من المهم تحديد الموقع بمجرد وصولنا. سيكون من الجيد استخدام هذه الخريطة لتحديد الاتجاه."

قلت ذلك وأنا أنظر إلى فيسنتي والدوق بالتناوب. أومأ الاثنان برأسيهما.

عندما انتهت جلسة التخطيط، قرع فيسنتي بأصابعه. وفجأة انتقلنا إلى مكان آخر. ثم ظهر أمامنا عربة كبيرة جدًا. شعرت حدسًا أن تلك العربة هي ما سنستقله.

لم يكن هناك أحد حول العربة. يبدو أن فيسنتي سيتولى قيادتها. على أية حال، كان هذا هو الشرط الذي قدمه، وكانت فكرة أن يقودنا فيسنتي ستقلل من المتغيرات غير الضرورية.

🍊أحـتـاج الـرعـايـة-مكتملة🍊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن