🖤 الفصل 8 🖤

246 27 0
                                    

أحتاج الرعاية_الفصل 8

 "لكن أخي!"

 حسب كلمات جاك ، نظر إليه كلوران الذي أذهل وجهه باكيًا ، وبدا أن وجه كلوران يقول "ماذا لو تركت هذه الساحرة رين في مكان ما !؟ "

 لم يكن هناك الكثير من الأشياء السيئة التي فعلتها مؤخرًا. ولكن كانت هناك بعض الأعمال الفظيعة التي ارتكبتها سيلا في الماضي ، لذا كان الأمر مفهومًا.

 ولكن في الوقت الحالي ، لم يكن هناك وقت للجوء ، "من فضلك ثق بي مرة واحدة فقط." حتى الآن ، كانت درجة حرارة جسم رين مشتعلة.

 "كلوران." كان جاك أيضًا على علم بذلك ،حيث نادى على كلوران بصوت ناعم. نظر كلوران إلى جاك بعيون مستاءة.

 من الخارج ، يبدو جاك كطفل بريء ، لكن شخصيته كانت مختلفة تمامًا. كان يعتني بالأطفال كوصي عليهم. لذلك في اللحظة التي اختفى فيها جاك ، كلوران والأطفال الآخرون .........

 ثم وصلت العربة في هذه الأثناء.

 كنت قلقة لبعض الوقت لأن الأطفال قد يهربون مرة أخرى ، لكن بعد التفكير قليلاً في الأمر ، لن يهربوا طالما كانت رين معي.

 بدلاً من ذلك ، سألت بنظرة قلقة.

 "هل تعرف طريق العودة إلى دار الأيتام؟"

"نعم ، لقد حفظت كل شيء."

 "…… حسنًا إذن ، يرجى توخي الحذر أثناء العودة. إذا كنتم جائعين ، اصنعوا شيئًا لتأكلوه ".
"……حسنا."

 اندهش جاك بشكل غير متوقع عند كلماتي. بعدها بدأ جاك في إعادة الأطفال من خلال الطريق. كان ذلك الطريق هو الطريق الصحيح للعودة إلى دار الأيتام.

بعد أن أعطى ابتسامة لكلوران ، الذي نظر إلى الوراء بقلق ، بدا أنه كان له تأثير معاكس. ثم ركبت العربة على عجل مع رين بين ذراعي.

 نظرت إلى رين وأثنيت رأسي. كانت رين تتنفس بشدة في ذراعي.

 تجمدت مع رين التي كانت في حالة رهيبة بين ذراعي.

 "أنا آسفة جدًا ......" على الرغم من أنه قد لا يكون خطأي ، بينما كنت أخرج للحصول على بعض الأشياء لتغيير دار الأيتام قليلاً ، لم أكن أتوقع أن تمرض رين.

 لكن.

 أنا متأكدة من أنها لم تكن على ما يرام منذ  الصباح.

لم يكن هناك من طريقة يمكن أن تمرض فجأة. أخفت رين الحقيقة على الرغم من أنه لا بد من وجود علامات.

نظرًا لعدم وجود وصي موثوق يمكنها إخباره وطلب المساعدة منه ، لم يكن هناك خيار أمامها سوى إخفاء الأمر والمعاناة.

 حدث ذلك بسبب شخص بالغ أناني دفع هذه الفتاة الصغيرة للمعاناة.

 "أنا آسفة جدا."

🍊أحـتـاج الـرعـايـة-مكتملة🍊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن