🖤 الفصل 6 🖤

233 27 0
                                    

أحتاج رعاية_الفصل 6

"أوه ، ياإلهي !"

غطت المرأة شفتيها وكأنها فوجئت بكلماتي.

وهي بجانبي حدقت في ملابس الأطفال. على الرغم من أنها لم تكن ملونة ومميزة، إلا أنه من خلال ملامسة نسيج الملابس ، استطعت أن أقول إن ارتدائها مريح للأطفال ، حتى أثناء العمل أو اللعب.

"هل صنعت هذه الملابس بنفسك؟"

عندما سألت ، أجابت المرأة.

"نعم ، من بين لفات القماش التي يتم إدخالها ، يتم تصنيع الملابس غير المتكافئة في الحجم في ملابس الأطفال وبيعها. لكنها لا تباع بشكل جيد كما ترين ".

ضحكت كما لو كانت خجلة.

فكرت في الأطفال وأنا ألمس الملابس. اعتقدت أن جميع الأطفال الخمسة يمكنهم ارتداء هذا الحجم. أعتقد أن رودي قد يحتاج إلى القليل من التشذيب ليناسب مقاسها. سأفعل ذلك عندما أعود.

عزمت على العودة قريبًا ، أومأت برأسي وقلت للمرأة.

"من فضلك قوي بلف كل هذه الملابس."

"نعم؟! كلهم؟ سيكون المجموع 15 ".

تراجعت عيون النساء بسرعة بدهشة ، لكنني لم أهتم.

كانت ملابس الأطفال الذين رأيتهم في الصباح كبيرة جدًا على أجسادهم ورثة.

كانت جميع الملابس التي كانوا يرتدونها متسخة ومتهالكة ، لذا كان لا بد من رميهم بعيدًا. إذا كان 15 زوجًا من الملابس فهي ليست بهذا العدد الكبير لخمسة أطفال.

عندما لم أتأثر بمقدار المال ، أخرجت المرأة الملابس من الحظيرة واحدة تلو الأخرى وبدأت في لفها.

نظرت إلى ظهرها واستدعت الأطفال.

"أخيرًا ، هذا ليس مضيعة للمال."

بالإضافة إلى ذلك ، خططت أصلاً لشراء ملابس للأطفال.

"أتساءل عما إذا كانوا سيكونون يعيدون بها؟"

فكرت بعمق للحظة في كيفية إعطاء الملابس للأطفال. هل أعطيهم هدية أم لا؟

آه ، لا يمكنني التفكير بأي طريقة لإعطاء هذه الملابس للأطفال! بينما كانت المرأة تقوم بتعبئة الملابس ، كنت قلقة داخليًا بشأن كيفية منحهم الملابس.

اعتقدت أنه قد يكون من الأفضل لجاك أن يمنحهم الملابس…… أردت أن أعطيهم للأطفال بنفسي ولكن للأسف …… بينما كنت ضائعة في التفكير ، انتهت المرأة من حزم الملابس . ثم سلمتني عدة حقائب بداخلها الملابس.

"ها أنت ذا ، المبلغ الإجمالي لجميع الملابس هو عملة ذهبية واحدة."

"……ماذا؟"

رمشت عيني لأنني كنت أعد عدة عملات ذهبية التي سأحتاجها.

عملة ذهبية واحدة مقابل 15 زوجًا من الملابس؟ في الوون تبلغ 6000 لكل زوج ، أليس هذا رخيصًا جدًا؟

🍊أحـتـاج الـرعـايـة-مكتملة🍊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن