الفصل 149 - أحتاج الرعاية
كانت ملامحه جادة للغاية.
قال: "ذلك الاثير هو بالضبط القوة السحرية التي ختمتها للدوق."
"ماذا تقصد...؟"
لم أتمكن من فهم الأمر على الإطلاق. كيف يمكن أن يكون هذا الأثير هو القوة السحرية التي ختمتها للدوق؟
كما لو كان يفهم عدم فهمي، أومأ فيسنتي برأسه وقال: "من الطبيعي أن يكون فهمك للأمر صعبًا في البداية. حتى أنا شككت في البداية. لكنني متأكد أن هذا هو الأثير. كان السبب في اندفاع الدوق خلال أسبوع ليشان هو هذا الأثير. يبدو أن القوة الهائلة للأثير أثرت على جسده، وعندما استخدمتِ سحركِ لختمها، تسربت إلى الخارج."
كان من الصعب فهم كل هذا في آنٍ واحد.
لكنني بدأت أستوعب جزءًا منه.
فقلت: "إذا كنت تقصد الآن، فالدوق...".
"اذهبي إليه. لقد كان بجانبك طوال الشهر الماضي، لكنه غادر لتوه."
نزلت من السرير بسرعة عند سماع كلام فيسنتي، ولكن لم أتمكن من السير إلا بضع خطوات قبل أن أجلس مجددًا. يبدو أن ذلك كان نتيجةً للفترة الطويلة التي قضيتها في السرير.
حاولت الوقوف والمشي بأي طريقة ممكنة، لكن الطبيب حاول منعي.
قال الطبيب: "لا يزال من المبكر عليكِ التحرك..."
لكنه توقف عن الكلام عندما قام فيسنتي بالنقر بأصابعه، فجأةً أصبحت ساقاي خفيفتين.
"شكرًا لك، فيسنتي."
بعد أن شكرته، خرجت من الغرفة.
لم يكن من الصعب العثور على غرفة الدوق، لأنها كانت بجوار الغرفة التي كنت فيها.
كنت أرغب في رؤيته على الفور، لكنني ترددت عند الباب للحظة.
شعرت كأنني سألتقي بشخص افترقت عنه منذ زمن طويل.
أخذت نفسًا عميقًا، وبدلاً من أن أطرق الباب، قمت بفتحه بهدوء.
فتح الباب بهدوء ودخلت.
"ها هو."
وجدته فورًا. كان مستلقيًا على السرير نائمًا.
خطوة، خطوتان.
اقتربت منه ببطء وحذر، تمامًا كما فعلت في اليوم الذي ختمت فيه قوته السحرية.
كلما اقتربت أكثر، كلما زادت ضربات قلبي، وبدأت عيناي تدمعان.
وقفت بجانبه أخيرًا، ونظرت إليه بصمت قبل أن أرفع يدي وأزيح قليلاً شعره عن جبهته.
شعرت بدفء حرارته ينتقل عبر أصابعي.
"الحمد لله..."
شعرت أخيرًا بالراحة عند رؤيته هادئًا ومطمئنًا.