الفصل 71_أحتاج الرعاية
* * *
السبب الذي جعل الأزرق قادرًا على البقاء على قيد الحياة حتى بعد تعرضه لجرح عميق بالسيف كان بسبب حجر الطوارئ السحري.
كان هذا مستحيلًا تمامًا بالنسبة للإنسان العادي، لكن قلبه، الذي تم حقنه بالفعل بكمية كبيرة من القوة السحرية، أصبح جوهر الوحش.
لقد تمكن من إطالة عمره لفترة قصيرة على الرغم من قطع قلبه وأعضائه بفضل الطاقة السحرية المتدفقة في جسده من قلبه الذي أصبح جوهر.
في غضون ذلك، وضع الأزرق حجر الطاقة في قلبه المقطوع واستخدم سحر الانتقال.
ولولا أنه استدار في اللحظات الأخيرة بصعوبة بالغة لكان رأسه قد قطع أيضًا وما كان ليتمكن من النجاة.
كان المكان الذي وصل إليه هو المقر الرئيسي للمنظمة.
"ايك!"
سقط الأزرق من السقف وتأوه من الألم الشديد. ونظر إليه أعضاء المنظمة المجتمعون.
"انه لمنظر سخيف. ألم تذهب لقتل الدوق والبحث عن أثير الوهم؟"
نظر الأسود بسخرية إلى الأزرق الملقى على الأرض. ونظر إليه الأزرق ورد عليه وهو يصر على أسنانه:
"إذا كنت لن تساعدني، فابتعد بحق الجحيم، هييك!"
لكن الأزرف لم يستطع مواصلة الحديث. لأن الأسود داسه بقدمه.
كانت الإصابة خطيرة بالفعل، ولكن عندما داس عليه الأسود، أصبح الألم شديدًا لدرجة أنه لم يستطع التنفس.
وسرعان ما أوقف الأبيض الأسود قائلا :
"توقف عن ذلك. ماذا ستفعل إذا مات الآن؟"
"الأبيض…..".
نظر الأزرق إلى الأبيض بأعين دامعة.
لكن ما عاد إليه كان نظرة ازدراء وسخرية واحتقار باردة. ابتسم الأبيض وقال:
"لدينا الكثير من المعلومات التي يجب أن نحصل عليها من الأزرق. لذلك لا يجب علينا قتله فورا."
"معك حق!"
تذكر الأزرق نوع العقوبة التي تلقاها من يحرس قمة كلوريس. وكان من المقرر أن يتم عقاب الأزرق أيضا الآن.
صرخ الأزرق بسرعة لتجنب العقوبة بطريقة أو بأخرى.
"انتظر من فضلك! ليس الأمر كما لو أنه لا يوجد حصاد على الإطلاق! لقد وجدت الشخص الذي سرق الأثير من قمة كلوريس!"
"إذا كان الأثير الموجود في قمة كلوريس....".
"تقصد أثير العلاج."
عندما رد الأسود والأبيض، أومأ الأزرق برأسه بقوة.
"نعم هذا صحيح! هذا…..! لقد كانت امرأة! بشعر وعيون برتقالية....لقد كانت ساحرة تتمتع بقوة تدميرية هائلة. يجب أن يكون ساحرة منعزلة! لذا، إذا قمتم بالتحقيق في السحرة المنعزلين في الإمبراطورية، فمن الواضح..... ".