الفصل 69 _أحتاج الرعاية
بعد ذلك، لم يعد ديتريش يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة.
وفي حين شعر الجميع بالارتياح، إلا أنهم لم يتمكنوا من التخلص من مشاعر الانزعاج التي يشعرون بها. كان ذلك بسبب ما قاله الساحر.
"لقد قال بأنه نصف وحش."
"أخبرني الأشخاص الموجودون في الغرفة في ذلك الوقت أن الحمى انخفضت بمجرد ختم القوة السحرية."
"يا إلهي، هذا فظيع. إنه ليس وحشًا ولا إنسانًا."
أصدر الدوق أمرًا بالصمت، لكن الشائعات كانت تنتشر بالفعل دون حسيب ولا رقيب.
على الرغم من أن قوته السحرية كانت مختومة، خلال أسبوع ليشان، غالبًا ما عانى ديتريش من حمى شديدة أو فقد أعصابه وهاجم الناس.
وفي كل مرة، كانت الشائعات تتزايد، وفي مرحلة ما، بدأت الدوقة تتجاهله.
أمر الدوق، الذي لم يتحمل رؤيته، باحتجاز ديتريش في غرفته خلال أسبوع ليشان. ولم يسمح لأحد بالدخول إلى الغرفة.
كان ديتريش محبوسًا في غرفته لمدة أسبوع مرة واحدة في السنة.
وعلى الرغم من أنه أفلت تدريجياً من اهتمام الناس، إلا أن الشائعات بدأت تنتشر في القصر.
بحيث كانت هناك شائعات بأنه خلال أسبوع ليشان، يصبح وحشًا قاسيًا.
لم يعد الدوق يصدر أموامر بالتزام الصمت. لقد محى ببساطة وجود ديتريش من القصر.
حبس ديتريش في غرفته ولم يسمح له بالخروج، حتى لو لم يكن أسبوع ليشان.
والدوقة، التي أحبت ديتريش كثيرا، لم تعد تبحث عن طفلها.
ذات يوم، كان يومًا ممطرًا. أسرع كبير الخدم وأبلغ.
"صاحب السمو، سمو الدوقة دخلت غرفة السيد الشاب".
".....ما المشكلة في دخول الأم إلى غرفة طفلها؟"
"حسنًا، هذا، لقد أخذت سكينًا من المطبخ...."
هرع الدوق على الفور إلى غرفة ديتريش.
كانت غرفة ديتريش تقع في الجزء الخلفي من القصر، لذلك استغرق الوصول إلى هناك بعض الوقت.
'حالة زوجتي كانت غير عادية في الآونة الأخيرة.'
لم تستطع النوم ليلاً وكانت تتجول في القصر بتعابير فارغة. وبما أن ذلك لم يكن مجرد يوم أو يومين، لم أهتم بذلك كثيرًا، ولكن.....
عندما وصل أخيرا إلى غرفة ديتريش، أمسك مقبض الباب وفتحه. خرج صوت أنثوي مألوف من خلال الباب المفتوح قليلاً.
"لماذا ولد وحش مثلك؟ حياتي دمرت بسببك!"
لم يدخل الدوق، لكنه ألقى نظرة خاطفة على الوضع من خلال صدع في الباب. كانت السكين تتدحرج على الأرض وكان ديتريش والدوقة في السرير.