الفصل 80 -أحتاج الرعاية
عندما خرجت، وكما توقعت، كانت هناك عربة أخرى متوقفة إلى جانب عربة ليونارد.
فتح الباب ونزل الدوق.
عندما رآني، هرع نحوي بخطوات سريعة. وكذلك اقتربت منه ووقفت أمامه.
"صاحب السمو..."
ولكن عندما وقفت أمامه، لم أعرف ماذا أقول. مرحبًا؟ أنا سعيدة أنك بخير؟ كيف حالك؟
كانت لدي العديد من الأشياء لأقولها.
عندما لم أتمكن من التحدث على الفور، نظر الدوق إليَّ للحظة، ثم اقترب مني خطوة واحدة. ثم فتح ذراعيه.
نظرت إليه بذهول. بعد لحظات، جذبني إليه بعناية شديدة وعانقني.
"... خلال الأيام الثلاثة الماضية، اشتقت إليك كثيرًا."
كان صدره قريبًا جدًا. قلبي ينبض بسرعة. متى كانت آخر مرة حدث فيها شيء مشابه لهذا؟
آه، تذكرت. في اليوم الذي غادر فيه. في ذلك اليوم أيضًا، عانقني بهذه الطريقة...
-"لقد أصبحتِ شخصًا ثمينًا جدًا بالنسبة لي، لا يمكنني الاستغناء عنك."
... ترك كلمات غامضة.
في ذلك الوقت، كان هناك نبض مماثل ينبعث من صدره الذي لامس صدري. في ذلك الحين، لم أكن أعرف من هو صاحب هذا النبض، لكن الآن، أنا متأكدة.
صاحب هذا النبض هو...
أنا.* * *
شدَّ الدوق يديه التي كانت تحيط بظهري. بدا وكأنه يريد البقاء هكذا لبعض الوقت، لكن لم يستطع بسبب الصوت الذي جاء من الخلف.
"إلى متى ستبقى على هذا الحال؟"
"آه."
تنهدت بشدة. دائمًا ما يكون التوقيت غير مناسب. لماذا يكون فيسنتي دائمًا موجودًا في هذه اللحظات فقط؟
تراجعت ببطء عن الدوق. ابتعد الدوق دون مقاومة، لكنه نظر إلي بنظرة غريبة.
لسبب ما، كان من الصعب أن أقابل عينيه، لذا نظرت بعيدًا. كان قلبي لا يزال ينبض بعنف.لم أستطع البقاء هكذا، لذا دفعت فيسنتي نحو دار الأيتام.
"آه، سأذهب بنفسي، لا تدفعيني."
تقدم فيسنتي بتذمر وهو يمشي أمامنا. سمعت صوت الدوق يناديني وأنا أحاول اللحاق به.
"سيلا."
"نعم، نعم؟"
تفاجأت فجأة بمناداته لي. آه، ارتكبت. لا بد أنني بدوت غريبة للغاية...
التفت نحو الدوق ببطء. نظر إلي للحظة ثم ألقى نظرة خاطفة على فيسنتي وتحدث.
"عندما يغادر الساحر اليوم، لدينا شيء لنناقشه سويًا. هل يمكنك أن تفرغي وقتًا؟ لدي شيء مهم أريد أن أقوله."