🖤 الفصل 45 🖤

135 15 0
                                    

الـفصـل 45 _أحـتـاج الـرعـايـة

"ألستُ عديمة الموهبة تمامًا؟"

كان ذلك ممكنا. لأنه في المقام الأول، لم تكن سـيلا نفسها شخصًا عظيما يستطيع استخدام القوة السحرية، لأنها تبقى من الأشرار في القصة ومن الاشخاص الذين ماتوا في النهاية.

لذا فما الفرق الذي سيكون لو كانت أنا في جسدها؟

’’لكن وعلى الرغم من ذلك، اعتقدت بأنني قد أكون أمتلك قوة سحرية خصوصا بعدما شعرت بالسحر الذي اخترق جسدي……‘‘

ولكن قيل أن الأثير نفسه يكون فعالًا فقط عندما يكون لدى صاحب الجسم بعض القوة السحرية.  ولقد عمل أثير الإبطال الموجود في خاتم الكونت سيمور بشكل جيد للغاية الى حين أن نزعت الخاتم.

’’هل أمتلك قوة سحرية؟‘‘

اعتقدت ذلك في الأول ولكني بدأت أشك فيه الآن.

"هل يجب أن أتخلى عن فكرة استخدام السحر...؟”

على الرغم من أنني لم أتمكن من استخدام السحر القوي، إلا أنني أردت استخدام السحر الذي يمكنه حماية الأطفال في حالات الطوارئ فقط.

تنهدت وأنا محبطة، وفي تلك اللحظة سمعت صوت رجل.

"ماذا! هل استسلمتِ بالفعل؟"

اندهشت ورفعت رأسي بسرعة لأرى فيسنتي واقفاً وذراعيه مطويتان.

"أنت……."

"أعتقد أنني قد أعطيتك الكثير من الوقت، فهل هناك أي تقدم؟ "

اقترب فيسنتي وسأل. فأجبته عابسة بينما أحرك نفسي بالنفي.

"لا أستطيع أن أشعر بأي شيء على الإطلاق."

"همم، هل استسلمت؟"

"أنا لم أستسلم، ولكني فشلت."

"ألا تستطيعين الشعور السحر؟"

"أجل، لازلت لا أستطيع أن الشعور به."

"يا إلهي، أنت غبية للغاية."

'هذا النذل، أردت أن أعترض على ما قاله فيسنتي ، لكن ماذا يمكنني أن أفعل؟ إنه خطأي أنني لا أستطيع حتى اجتياز المرحلة الأولى.'

"تنهد."

وبينما كنت أتنهد دون أن أجيب بشيء، نظر إلي فينسنتي بتعبير لم أستطع فهمه.

وبدون سابق إنذار، أمسك بيدي فجأة. مندهشة ، فتحت عيني على نطاق واسع ونظرت إليه وقلت.

"ماذا تفعل؟"

"انتظري، دعيني أرى."

عندما كنت أريد سحب يدي توقفت عند سماع كلامه.

لكن لم تكن لدي أية توقعات حقًا.

بما أني لم أشعر بأي شيء حتى بعد هذه المدة التي لا بأس بها ، فهناك احتمال كبير بأنني قد أكون لا أمتلك أية قوة سحرية، لكن……

🍊أحـتـاج الـرعـايـة-مكتملة🍊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن