🖤 الفصل 24 🖤

230 25 2
                                    

أحتاج الرعاية _الفصل 24

في الوقت المناسب ، خرج كلوفر ، التي انتهت من حزم الامتعة ، من الغرفة واقتربت مني.

"تم الانتهاء من التعبئة. من فضلك جربيه وأخبريني إذا كان هناك أي شيء غير مريح ".

"شكرا. كم هو ثمن ملابس الأطفال؟."

عندما قلتها ، فكرت في ملابس الأطفال في المرة الأخيرة ، ردت كلوفر بوجه متردد قليلاً.

"النسيج عالي الجودة ، ولكن نظرًا لأنه تم تصنيعه بواسطة مصمم غير معروف ، أعتقد أنه سيكلف حوالي 17 قطعة ذهبية في المجموع ... ... هل أنت بخير؟"

سألتني كلوفر بنظرة قلقة. كان من الواضح أنها كانت قلقة من أن الثمن كان باهضا.

"إذا حصلت على 17 ذهبية…."

من المؤكد أنها لم تكن كمية صغيرة ، ولكن بالنظر إلى سعر السوق للفستان ، فقد كانت الكمية المناسبة تمامًا. أومأت برأسي بسرعة.

"نعم ، وهل يمكنني شراء هذا القماش أيضًا؟"

تبعت عينا كلوفر إصبعي. كان نسيجًا بلون سماء الليل يبدو وكأن النجوم مغروسة فيه.

" آه ، انه يباع ، لكنه قماش غير مناسب لصنع الملابس. هل انت بخير؟"

"لا بأس. أنا لا أريده لصنع الملابس."

بينما كانت كلوفر تحزم القماش الذي طلبته ، اقتربت من رين.

عندما وضعت يدي على كتفها ، نظرت رين إلى الأعلى في دهشة. عندما رأت رين الي ، ابتسمت وسأل.

"هل هذا الثوب جميل؟"

من بين كل الأطفال ، كانت رين هي الوحيدة التي لم تستطع أن رفع عينيها عن القماش.

عندما سألت ، أومأ رين وهي مترددة برأسها.

"نعم ، لم أر قط مثل هذا الثوب الجميل."

بالتفكير في الأمر ، اشترت رين أيضًا مجموعة تطريز للأطفال في متجر ألعاب.

"هل انت مهتمة بالتطريز؟"

أنا لم أراها من قبل تخيط  ، لذلك اعتقدت ان هذا  يتناسب بشكل جيد مع شخصية رين غير المتوقعة والحساسة.

وأنا انظر إلى رين ، سألت .

"إذا كان بإمكانك صنع قماش جميل ، فما الذي تريد رين أن تصنعه؟"

بعد التفكير في سؤالي لفترة ، أجابت رين.

"أريد صنع جوارب دافئة لـ رودي. وأصنع ل إيدي مناديل جميلة ، وكلوان وسادات  لأنه غالبًا ما يسقط. وأريد ان أصنع للأخ جاك  إشارات مرجعية ل. و……."

كنت أستمع إلى قصة رين بسعادة ، لكن عندما ألقيت نظرة خاطفة علي ، وضعت تعبيرًا محيرًا.

استمعت الى رين بعناية إلى كلماتها.

🍊أحـتـاج الـرعـايـة-مكتملة🍊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن