🖤الفصل 86🖤

46 4 0
                                    

الفصل 86 - أحتاج الرعاية

لم يكن الإمبراطور راضيًا عن إجابة الأبيض بشأن التقرير بعد التأكد من التفاصيل، ولكنه أومأ برأسه.

لكن تساؤلاته لم تنتهِ عند هذا الحد.

"لا أرى أيضًا الأحمر. هل الأحمر مفقود أيضًا؟"

"آه، هو..."

لمس الأبيض قناعه، وكانت عيناه الزرقاء الفاتحة تتألق من خلف القناع.

"أصيب بجروح ولم يتمكن من الحضور."

"جروح؟ إلى أي مدى..."

"سيدي، هناك مسألة أكثر أهمية، أليس كذلك؟"

قاطع الأبيض الإمبراطور ونظر إليه بجدية.

"أتحدث عن أثير الوهم. أخشى أن يكون قد وقع في يد شخص آخر."

تقلصت نبرة الأبيض، وكان نظره مركزًا على الإمبراطور. أدرك الإمبراطور من نظرات الأبيض أن الأخير كان يشك فيه.

وهو أمر طبيعي. فالشائعات تقول إن الدوق قدّم قلب ملك الوحوش للإمبراطور.

راقب الإمبراطور الأبيض بصمت، ثم فتح شفتيه.

"كنت مخطئًا. قلب ملك الوحوش لم يكن الاثير. كان مجرد قلب سحري عادي."

"هل هذا صحيح؟"

"حتى وإن لم يكن كذلك..."

ركزت عيون الإمبراطور الزرقاء الداكنة على الأبيض.

"هل يجب أن أخبرك بذلك؟"

"...."

عادةً ما كان الإمبراطور يشعر بالضغط، لأنه لم يكن قادرًا على التعبير عن إرادته تمامًا بسبب أعضاء المنظمة.

لكن إمبراطور اليوم كان مختلفًا. نظر الأبيض إلى الإمبراطور لوهلة، ثم ابتسم وهز رأسه.

"لا، سيدي، ليس لديك أي التزام. كنت غير مهذب. أعتذر."

".... حسنًا، ماذا تفكر في القيام به الآن؟ هل ليس لديك أي معلومات جديدة؟"

سأل الإمبراطور بلهجة استكشافية. هز الأبيض رأسه بحزن.

"نعم، سأوافيك بالتفاصيل الجديدة حالما أتمكن من الحصول عليها. وفي الوقت الحالي، سيكون من الأفضل الحفاظ على الأثير الملعون بعناية. لأن من سرق أثير العلاج قد يحاول استهداف الأثير الملعون أيضًا. الشيء المؤكد هو أن هناك من يعرف عن منظمتنا، وربما يستهدفك، سيدي..."

أنزل الأبيض رأسه قليلًا نحو الإمبراطور.

"أرجو أن تعتني بنفسك."

"...."

على الرغم من أن كلامه بدا مخلصًا، إلا أن الإمبراطور فهم أنه تحذير من الأبيض.

تنفس الإمبراطور بعمق. ثم نهض فجأة وخرج من قاعة الاجتماع بدون أن يقول كلمة.

بعد مغادرة الإمبراطور، سأل الأسود بقلق:

🍊أحـتـاج الـرعـايـة-مكتملة🍊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن