🖤الفصل 107🖤

38 4 0
                                    

الفصل 107 - أحتاج الرعاية

* * *

"هاها، رائع! لقد أصبحت قويًا حقًا!"

تجنب الكونت هجوم فيسنتي الحاد وانفجر ضاحكًا. ثم اقترب بسرعة ولمس وجه فيسنتي بيده.

"حقًا، أنت جميل."

"هل ترى؟"

رد فيسنتي بلهجة ساخرة ومد يده نحو عيني الكونت الفارغة، فرد الكونت وهو يتفادى يده.

"أراك بوضوح. الشعر الأشقر الجميل والعينان البنفسجيتان..."

تردد فيسنتي للحظة بسبب وصفه. في تلك الأثناء، صنع الكونت سيفًا من الجليد وأمسكه بيده.

من خلال مراقبة سلسلة المعارك، أدركت شيئًا.

'إنه يرى.'

رغم أن المنطقة المحيطة بعينيه ما زالت متجمدة، إلا أن مقلتي عينيه، التي كانت مزيجًا غريبًا من الأبيض والأحمر، كانت تتبع فيسنتي بوضوح.

ربما فيسنتي أدرك ذلك أيضًا.

الكونت لم يكتفِ بصنع سيف من الجليد فقط، بل غلفه أيضًا بقوة شريرة.

رأى فيسنتي ذلك وابتسم بسخرية قائلاً:

"هل كان لديك حجر سحري آخر؟"

"أنا لست غبيًا لأقع في مثل هذه الخدع الرخيصة! هل كنت تعتقد حقًا أنني سأكتفي بتلك الأحجار السحرية فقط؟"

"الشيء المؤكد هو أنك لم تحصل على القوة التي كنت ترغب بها."

تبادل فيسنتي والكونت الحديث.

تذكرت ما قاله لي فيسنتي من قبل.

طريقة لامتصاص قوة الحجر السحري وجعل السحر يتدفق بغزارة للحظة. يبدو أن الكونت استخدم هذه الطريقة.

ربما بهذه القوة المؤقتة تمكن من استعادة بصره.

يبدو أن لديه أحجارًا سحرية أخرى جاهزة، غير الأحجار المزيفة التي اشتراها منا.

كما قال فيسنتي، لم يحصل على القوة الكافية لإرضائه. ومع ذلك، أظهر قوة هائلة.

نظرت بقلق نحو فيسنتي. رغم أن السحر الذي كان محظورا قد انتهى بمجرد نزولنا إلى الطابق السفلي، إلا أنه كان لا يزال في حالة غير مستقرة. ربما كان ذلك بسبب...

حولت نظري نحو الأثير الملعون المحاط بالحاجز. كان على السطح الأملس للأثير البنفسجي الغامق محفور اسم "رافائيل".

ربما كان هذا هو الاسم الحقيقي الذي فقده فيسنتي.

كان فيسنتي غير قادر على إظهار قوته الكاملة بسبب مزيج من الرغبة في الانتقام من الشخص الذي لعنه والخوف من الوقوع في قبضته مرة أخرى.

"من الأفضل أن نساعده أنا والدوق."

حتى لو كانت المهمة صعبة على شخص واحد، فقد لا تكون كذلك لو عملنا معًا.

🍊أحـتـاج الـرعـايـة-مكتملة🍊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن