أحتاج الرعاية _الفصل 40
"بالطبع ، أنا لا أطلب منك اتخاذ قرار على الفور. لأني سأبقى في الإمبراطورية لمدة أسبوع تقريبًا ، لذا بإمكانك التفكير حتى ذلك الحين. تفضلي هاهو العقد. شروطه في صالحك ".
بعد قول ذلك ، سلمني ولي العهد ظرفا.
"أتمنى أن تكون لدي علاقة جيدة مع البارون فيروند!"
بعد قول ذلك ، التفت ولي العهد إلى دوق كرامان.
"بما أني قابلت البارون فيروند ، يتوجب علي العودة الآن. وأيضا لقد استمتعت بالشاي ".
بعد قول ولي العهد لذلك وقف الدوق على قدميه.
"سأرافقك إلى الباب الأمامي. سأعود قريبًا، لذا من فضلك انتضري قليلا هنا"
"حسنا. كن حذرا في طريقك سموك."
"البارون أيضا. سوف آتي لأراك في غضون أسبوع، وآمل أن أسمع الإجابة التي أريدها ".
"لنذهب."
ولي العهد ، الذي ناشد حتى النهاية ، أخرجه دوق كرايمان.
وقبل أن يغادر ، نظر الدوق إلي بنظرة غير مفهومة.
في النهاية ، أنا التي تُركت وحدي ، قمت بإمالة رأسي. إن الدوق غريب بعض الشيء اليوم.
* * *
لم يمض وقت طويل على انتضاري ، ليعود الدوق."هل أوصلت ولي العهد ؟"
"….. أجل. تمكنت بصعوبة من اقناعه بأنني سأتحدث معك قليلا ، وأعيدك بعدها".
"اهاها…."
حتى لو لم أره بطريقة ما ، كنت قادرة على رؤية الموقف ، لذلك ابتسمت بخجل.
وفي تلك اللحظة ، نظر إلى الظرف الموجود في يديها.
"...... ما الذي تنوين فعله بهذا الظرف؟"
"آه...."
أظهرت تعبيرا معقدا إثر سؤاله المفاجئ.
"حسنًا ، عندما أعود سأفكر في الأمر. إنه ليس قرارًا سهلاً بعد كل شيء ".
"……أجل. إنه شيء مهم ، لذا عليك أن تكوني حذرة".
"أعرف . لقد جئت اليوم لشيء آخر ".
نظر إلي لأكمل كلامي.
"لم أذهب منذ فترة للبنك، ولكن عندما ذهبت إليه اليوم للتحقق من حسابي المصرفي ، كان المبلغ المودع كبيرًا جدًا. لذلك جئت للتأكد من الأمر......."
أظهر رد فعل أمير المملكة الغربية أن العمل كان ناجحًا حتى بدون التحقق من دفتر الحسابات.
"أعتقد أن رد فعلهم على أكياس الشاي كان جيدًا."
حسب كلامي ، أومأ الدوق برأسه.