🖤الفصل 90🖤

43 4 0
                                    

الفصل 90 -أحتاج الرعاية

عندما تركزت الأنظار عليه، احمر وجه كلورن قليلاً من الإحراج. في النهاية، أدار كلوران رأسه قليلاً وتحدث بصوت خافت.

"أم... لأن الكتاب القصصي قد اكتمل..."

"كلوران، لا أستطيع سماعك جيدًا."

بدا وكأنه حاول التحلي بالشجاعة، لكن كما قالت رين، كان من الصعب سماع صوت كلوران. بدا كلوران محرجا. حتى لو لم يظهر ذلك، فهو يمتلك جانبًا خجولًا.

في تلك اللحظة، قام رودي فجأة وأحضر شيئًا من زاوية الغرفة وقدم لي إياه. تلقيت ذلك دون أن أدرك ما هو.

"هذا هو..."

"أرجوك اقرأ لنا!"

نظر الجميع نحوي: كلوران الذي كان
يتلعثم، ورين وحتى إيدي التي كانت مترددة. كانت تعابير وجوههم متشابهة.

عندها فقط نظرت إلى الشيء الذي أُعطي لي. كان كتابًا خامًا مصنوعًا من جلد الغنم والورق.

تمكنت من التعرف عليه فورًا.

'إنه الكتاب القصصي الذي تحدث عنه جاك.'

على ما يبدو، دعونا الأطفال إلى هنا ليظهروا لنا هذا الكتاب.

نظرت إلى غلاف الكتاب المصنوع من جلد الغنم. كان هناك قطعة صغيرة من القماش على شكل سماء الليل، التي اشتريتها لهم في المرة الأخيرة، مخيطة على الغلاف. يبدو أنها قطعة قماش متبقية من استخدامات سابقة.

قرأت العنوان بصوت منخفض.

"الأطفال في بلاد العجائب".

سقط صوتي الهادئ على الصمت. كانت عيون رودي متلألئة وهو مستلقٍ في حضني، وجلست إيدي، ورين، وكلوران بالقرب مني معانقين وسائدهم. وجلست هاينا وجاك بجانبي.

على الرغم من أن هذه الجلسة القرائية بدأت بشكل غير متوقع، لم يكن هناك شيء غريب أو غير مريح.

ربما بسبب دفء الغرفة. كان الجو داخل المنزل دافئًا بشكل خاص، وكان من الجميل رؤية الأطفال منصتين باهتمام. كانت المفاجأة الأكبر هي مدى تركيز هاينا على القصة.

لهذا السبب شعرت أنني انجرفت أيضًا. بالطبع، كانت القصة التي كتبها الأطفال ممتعة.

كانت القصة عن أطفال وقعوا في بلاد عجيبة ويتعاونون للبقاء على قيد الحياة فيها، كما يوحي العنوان.

كانت مهارة رين في تجميع الصفحات ممتازة، وكانت رسومات إيدي لطيفة. كان خط يد كلوران صعبًا بعض الشيء في القراءة، لكنه أظهر جهدًا ملحوظًا ليكون صحيحًا. وأظهر عالم رودي الخاص في القصة بشكل واضح، مما جعلها أكثر جاذبية.

كانت القصة مليئة بلمسات الأطفال، مما جعلني أشعر بتعلق خاص بها.

كانت القصة أطول مما توقعت، وبسبب حديث الأطفال عن مغامراتهم أثناء كتابتها، استمر وقت القراءة أكثر مما كان متوقعًا.

🍊أحـتـاج الـرعـايـة-مكتملة🍊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن