الفصل 95 - أحتاج الرعاية
"ماذا؟ شيء ثمين؟"
فقط كعكة شوكولاتة صنعتها بنفسي.
"الأطفال يمكنهم تناول ثلاث قطع فقط في اليوم…"
"آه، كان ذلك ما تقصده."
حسنًا، قد تبدو الكعك مميزة بالنسبة لهاينا لأنها ليست فقط كعكًا بل أيضًا هي محدودة. لأنه في الواقع، أقتصر توزيع الحلوى والعناية الصحية للأطفال.
"هل يمكنني حقًا تناول هذا؟"
تحدثت هاينا بتواضع وكأنها تشعر بالتقدير الكبير. حتى لو شرحت لهاينا لماذا تناول الكثير من الحلوى ليس صحيًا، قد يكون من الصعب عليها فهم ذلك. فالأفراد من فصيلتها لا يحتاجون إلى مثل هذه الرعاية عادة.
ولكن، إذا تركت الأمور كما هي، فقد تعيد الكعكة وتقول "لا أستطيع تناول شيء ثمين مثل هذا! سأقبل فقط لطفك."
كيف يمكنني أن أجعل هاينا تقبل ذلك دون أن تشعر بالضيق؟
فكرت في الأمر قليلاً ثم ابتسمت لهاينا وقلت:
"بالطبع. هاينا ، أنت أيضًا شخص مهم بالنسبة لي. يمكنني تقديم عدد غير محدود من الكعك."
"أوه، هذا…"
توهجت عيون هاينا الرمادية بالخجل من الامتنان. شعرت وكأنني خدعت شخصًا بريئًا باستخدام الكعك، لكن الحقيقة هي أن هاينا شخص مهم بالفعل.
"تناولي الكعك."
"نعم، نعم…"
عندما شجعتها، فتحت هاينا بعناية غلاف الكعك وأخذت قضمة صغيرة.
نظرت عيون هاينا بذهول، ثم صرخت بفرح:
"طعم… طيب جدًا! هذه أول مرة أتناول طعامًا حلوًا بهذا الشكل! القشرة مقرمشة والمحتوى رطب!"
كانت هاينا مندهشة للغاية، ثم أكلت الكعك المتبقي بسرعة. أكلت بشكل سريع لدرجة أنها تركت فتاتًا على جوانب فمها.
ضحكت قليلاً وأخذت منديلاً لمسح فتات الكعك. ثم لاحظ هاينا الأمر وبدأت في مسح حول شفتيها باستخدام كمها.
"أنا سعيدة لأنه نال إعجابك. يمكنك تناول المزيد من الكعك طالما أنك تبقى في المطبخ."
"هل… هل هذا صحيح؟"
"بالتأكيد."
"أنا ممتنة…!"
أظهرت هاينا رد فعل سريع وركضت نحو المطبخ. لكن قبل أن تذهب، سألت بسرعة:
"لكن، هل رأيت جاك؟"
فكرت هاينا للحظة ثم قال:
"آه، في الحقيقة…"
توقفت هاينا للحظة وكأنها تذكرت شيئًا، ثم قالت:
"رأيته يدخل إلى الداخل أثناء التنظيف."