🖤الفصل 127🖤

42 3 0
                                    

الفصل 127 - أحتاج الرعاية

* * *

في صباح اليوم التالي، وكما كان متوقعًا، جاء ريك. بعد أن ساعدته في نقل الأواني، قمنا بتخزين المواد الغذائية أيضًا.

"بدءًا من الغد، سأتولى إعداد الطعام، لذلك ليس عليك تحضير أي شيء."

"أنا لا أمانع، لكن بما أن السيدة سيلا قالت ذلك، فسألتزم. الأطفال يحبون طعامك أكثر من طعام طاهينا."

بعد الإفطار، تفرق الأطفال.

صعد جاك إلى الطابق الثاني ليحضر الدروس مع ليونارد، بينما كان الأطفال الآخرون يلعبون داخل المنزل مع هاينا.

بعد أن طلبت من هاينا أن تراقب الأطفال حتى لا يبتعدوا كثيرًا، توجهت مع ريك إلى الغرفة التي كان ينتظرنا فيها الدوق.

"لم أكن أعلم بوجود مثل هذا المكان."

بينما كنا نسير عبر الممر تحت الأرض، لم أتمكن من إخفاء دهشتي. كانت الأحجار السحرية مثبتة على فترات منتظمة، مما جعل الطريق مضاءً.

"كل جناح في القصر متصل بالمبنى الرئيسي. لكن نظرًا لتعقيد الممرات، يمكن أن يتوه الشخص بسهولة إذا لم يكن حذرًا. من أجل راحتك، سنبقي الأنوار مضاءة فقط في الممر المؤدي بين جناحك والمبنى الرئيسي، لذا لن تقلقي بشأن الضياع."

'هل يعني هذا أنه يمكنني التنقل في هذا المكان بمفردي دون ريك؟'

كنت أريد أن أسأل، لكننا وصلنا بالفعل إلى الباب ولم يكن الوقت مناسبًا للسؤال. لم يكن سؤالاً ملحًا، لذلك قررت تأجيله وتابعت ريك.

عندما عبرنا الباب، دخلنا إلى غرفة مظلمة. شعرت بشيء من الغبار جعلني أسعل قليلاً.

اعتذر ريك، "آسف، لم يتم تنظيف الغرفة بعد لذا هناك بعض الغبار."

"ما هذه الغرفة؟"

"هذه غرفة السيدة الرئيسية. حاليًا، لا يستخدمها أحد. إنها بجوار غرفة السيد مباشرة."

شعرت بشعور غريب عندما ذكر أنها غرفة السيدة الرئيسية.

هذه الغرفة الفارغة الآن ستجد صاحبًا لها يومًا ما. تلك الفكرة جعلتني أشعر ببعض الحزن.

هل لدي الحق في أن أشعر بالحزن؟ لقد أخفيت مشاعري ورفضت اعترافه.

"سيدة سيلا؟ هل هناك مشكلة ما؟"

سألني ريك بدهشة عندما لاحظ وقوفي دون قول أي شيء.

هززت رأسي بسرعة.

"لا، ليس هناك شيء. الدوق ينتظرنا، لنذهب."

"آه، نعم. من هنا."

رغم أنه بدا مرتبكًا قليلاً، إلا أن ريك قادني بسرعة.

"لقد قيدنا دخول الموظفين إلى هذا الطابق، لذا لا داعي للقلق بشأن لفت الأنظار."

🍊أحـتـاج الـرعـايـة-مكتملة🍊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن