🖤الفصل 112🖤

38 4 0
                                    

الفصل 112 - أحتاج الرعاية

"الجميع انتقلوا إلى مكان آمن. إذا انتقلنا نحن فقط، سينتهي الأمر."

"…إذاً، علينا أن نذهب بسرعة."

كانت تصرفات جاك أكثر هدوءًا مما توقعت. كنت أظن أنه سيفزع كثيرًا، لكن...

راقبت تعبيراته وسألته بحذر.

"ألا تتساءل كيف اكتشف الإمبراطور هويتك؟"

"…أتساءل. حتى لو عرفت، فلن يتغير شيء. وأعتقد أنني أعلم كيف اكتشف."

قال جاك ذلك مبتسمًا بوضوح، وأردف قائلاً:

"لا داعي للقلق بشأن ذلك. أنا بخير. والأمر الذي يزعجني هو إزعاجك بسبب وجودي."

حتى في هذه اللحظات، يظل جاك ناضجًا جدًا. رغم أنه قد يشعر بالخوف والظلم والخيانة، فإنه يخفي كل هذه المشاعر ويحاول طمأنتي.

رغم ثقتي في جاك، أحيانًا شعرت بالأسف تجاهه، كان من الممكن أن يبكي ويغضب كطفل، لكن...

"أيتها المديرة؟"

"لا، لنذهب بسرعة. نحتاج لجمع الأشياء الضرورية أولاً..."

في تلك اللحظة، سُمِعَ دويّ انفجار ضخم، وتصاعد الدخان من مدخل دار الأيتام.

تفاجأت بشدة، وأدرت نظري نحو جاك. بدت على وجهه علامات شحوب كما لو أنه شعر بما يحدث.

"…لنذهب."

أمسكت بيد جاك الصامدة وأسرعنا إلى مكتب المدير.

كنت قد أرسلت كل اللفافات إلى هاينا، باستثناء واحدة. آخر لفافة تركتها في مكتب المدير.

واصلت الانفجارات بدون توقف. من خلال نوافذ الممر، كانت النيران تضيء باللون الأحمر القوي. على ما يبدو، كان الإمبراطور يشعل النار.

ألسنة اللهب انتشرت بسرعة، محاطة بدار الأيتام.

"هل أغلقوا الطريق بالنيران حتى لا نتمكن من الهروب؟"

لولا وجود اللفافة، كان من الصعب للغاية الهروب.

شعرنا وكأننا نركض فوق النيران. كنت أركض أمامًا، بينما كان جاك يراقب من حوله. كانت عيناه البنيتان تتأرجحان.

عندما فتحنا باب مكتب المدير بقوة، انفجرت النوافذ ودخل فرسان الإمبراطور.

سارعت لأخذ اللفافة التي كانت على المكتب، وعندما تحطمت النوافذ، تظاهرت بالدهشة وأمسكت بيد جاك وتراجعت.

في هذه الأثناء، دخل الإمبراطور.

"الإمبراطور..."

بينما كنت أنظر إليه، عضضت شفتي بشدة. بشكل غريزي، أخفيت جاك خلفي.

ألقى الإمبراطور نظرة على جاك، وارتعش جسد جاك قليلاً عند تلاقت نظراتهم. رأى الإمبراطور ذلك وضحك بسخرية.

🍊أحـتـاج الـرعـايـة-مكتملة🍊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن