🖤الفصل 92🖤

43 4 0
                                    

الفصل 92 - أحتاج الرعاية

‘هُو!’

أظهر الرجل أخيرًا اهتمامًا. قد يكون أثاره الفضول لمعرفة التفاصيل. من الطبيعي أن يتساءل عن سبب البحث عن منزل بعيد عن أعين الإمبراطور.

‘أتمنى ألا يظن أنني مجرم.’

سيكون ذلك مزعجًا بعض الشيء.

"منزل لا يمكن للإمبراطور أن يجده، لماذا تريد شيئًا كهذا؟"

"الإمبراطور هنا مجرد استعارة. أريد منزلًا لا يمكن لأي شخص العثور عليه."

حاولت أن أكون غامضة قليلاً حتى لا ألفت الكثير من الانتباه. ولكن يبدو أنه لم يصدقني.

لا بأس، فهو ليس من النوع الذي يهتم بتلك الأمور. وهذا أحد الأسباب التي دفعتني للقدوم إليه.

راقبني الرجل بصمت، وبدوري، نظرت إليه بهدوء. بعد فترة، تحدث بصوت مرح.

"حسنًا، عادة لا أقبل طلبات لا تتناسب مع مستواي، لكن طلبك مثير جدًا للاهتمام. يشبه شعور البحث عن كنز."

لحسن الحظ، يبدو أنني أثرت اهتمامه بالشكل المطلوب.

"أرجو أن يكون في أسرع وقت ممكن."

"سأجد لك منزلًا خلال شهر. أعطني هويتك."

مد يده، فأعطيته بطاقة هوية مزورة بأكبر قدر ممكن من الطبيعية.

أخذ يراقب بطاقة الهوية المزورة ثم نظر إلي وضحك خفيفًا.

‘هل اكتشف الأمر؟’

"لا داعي للقلق. معظم عملائي يستخدمون هويات مزورة."

ثم أخفى بطاقة الهوية المزورة في جيب صدره.

يبدو أن الأمور مرت بسلام.

أمر طبيعي ربما. فهذه الشركة غير مرخصة في الأصل، ومن يستخدمون خدماتها لا يمكنهم الكشف عن هويتهم الحقيقية.

"أعتقد أن هذا المبلغ سيكون مناسبًا."

كتب شيئًا بسرعة على ورقة وناولها لي. كما توقعت، كان المبلغ خياليًا، لكنني كنت مستعدة لذلك.

"من الأفضل أن تحضر المبلغ في زيارتي المقبلة بعملة الرون، حيث يمكن تعقب الحسابات."

أومأت برأسي وقلت:

"سأفعل."

"حسنًا. سأبدأ العمل فورًا. تعال في الوقت المناسب."

"نعم، سأعتمد عليك."

بعد انتهاء الحديث، نهضت من مكاني. رافقني الرجل إلى الخارج. عندما مررنا بالممر الذي دخلت منه، ظهر مجددًا المكان المهترئ والرطب الذي كنت فيه.

بعد أن ألقيت عليه كلمات تمني الخير، توجهت إلى البنك حيث ينتظرني الأطفال وهاينا.

* * *

🍊أحـتـاج الـرعـايـة-مكتملة🍊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن