🖤 الفصل 16 🖤

254 30 0
                                    

أحتاج رعاية_الفصل 16

كما انقلب مساعد الإمبراطور السابق ، دوق كرايمان ، على الإمبراطور الحالي ، وبدأت العائلة الإمبراطورية ودوق كرايمان في مراقبة بعضهما البعض.

 في هذا الوقت تقريبًا ، تم فتح الطريق المؤدي إلى المملكة الغربية ، والذي كان محاطًا بالسرية بسبب سياسة العزلة ، وحاولت العائلة الإمبراطورية ودوق كرايمان ، الذين شاركوا بشكل أساسي في التجارة ، على الفور جلب المملكة الغربية الثقافة والموارد.

 لسوء الحظ ، استولى القراصنة على بحار المملكة الغربية. وكان القراصنة يدركون جيداً جغرافية البحر وعددهم لم يكن صغيراً ، مما جعل التجارة صعبة. لم تستجب المملكة الغربية أيضًا بحماس شديد للتجارة ، لذلك كان عليهم التعامل مع القراصنة في هذا الجانب.

 ومع ذلك ، كان البحر ملكًا للمملكة الغربية ، لذلك لم يتمكنوا من بدء الحرب على عجل. أيضًا ، لا يمكنهم أبدًا تجاهل الدوامة بالقرب من المملكة الغربية.

في غضون ذلك ، قالت المملكة الغربية إنها ستتاجر مع جانب واحد فقط ، ولهذا السبب ، كان الوضع الحالي هو أن العائلة المالكة ودوق كرايمان ، اللذان يعملان أساسًا في التجارة البحرية ، كانا يبحثان عن طرق تجارية أثناء التحقق من بعضهم البعض.

 ……يمكن. كما قلت ، لم أكن متأكدة لأنني خمنت الوضع الحالي بناءً على محتويات النسخة الأصلية. ومع ذلك ، فكرت في نفسي أنه إذا استجاب دوق كرايمان حقًا لرسالتي ، فقد يصبح هذا الأمر أكبر اهتماماتي هذه المرة. ويبدو أن تخميني كان صحيحًا.

 تشقق وجه الدوق ، الذي كان باردًا طوال الوقت ، لأول مرة. بعد صمت طويل ، فتح فمه أخيرًا.

 "... إذن كيف ستحل هذه المشكلة؟ المشكلة التي لم أتمكن لا أنا ولا العائلة الإمبراطورية من حلها؟ "

 لقد نجحت في الوصول إلى هذه النقطة لكنه ما زال لا يثق بي. طلبت منه قلمًا فسلم بي قلم الريشة الخاص به الذي كان يستخدمه منذ فترة.

 وضعت رأس القلم على الخريطة. تركزت نظراته علي. تمامًا كما كنت على وشك تحريك رأس القلم. توقفت عن تحريك يدي. نظر إلي بوجه مستجوب ، وفتحت فمي.

 "قبل هذا ، ما زلت لم تجبني بعد. هل سترعى دار الأيتام ؟ "

 رفرفت عيناه عندما أزلت يدي تمامًا من الخريطة. ابتسمت له على نطاق واسع وقلت.

 
"إذا كان هناك شيء ما يحدث ، فسيكون هناك شيء قادم. ألا تعتقد ذلك؟ "

 للحظة ، تبادلت نظراته. لم أستسلم لعينيه التي بدت مثل عيون الوحش الذي نظر إلى فريسته. إنه نفس الشيء ، أن أموت مرة واحدة في حياتي السابقة ، وأموت في حياتي الثانية ايضا.

 إذا كان الأمر كذلك ، فقد تكون هناك احتمالية في الوقت الحالي للمخاطرة بحياتي بهذه الطريقة على الرغم من أن معدل النجاح منخفض ، حيث عندما لم أظهِر أية علامة على التراجع ، سأل الدوق ، الذي كان تعبيره مشوهًا قليلاً ، بوجه غير مفهوم.

🍊أحـتـاج الـرعـايـة-مكتملة🍊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن