الفصل 106- أحتاج الرعاية
لإخفاء الغرفة السرية، كانت معظم الكتب الموجودة على الرف سوداء اللون.
"المفتاح موجود داخل أحد الكتب، وهناك ثقب مفتاح في المكان الذي كان يوجد فيه الكتاب، يجب أن نجده."
أجاب فيسنتي بلا مبالاة: "ليس أمرًا كبيرًا."
حاول فيسنتي استخدام السحر، فأدار أصابعه كما لو كان سيلقي تعويذة. ولكن...
"ما هذا؟"
لقد حاول استخدام السحر، لكن لم يحدث شيء.
قال الدوق بعد أن شاهد ذلك: "يبدو أن هذا ليس مجرد رف كتب عادي."
تمتم فيسنتي معقود الحاجبين: "السحر لا يعمل على الإطلاق."
فكرت: 'كنت أعلم أنه لن يكون سهلًا، ولكن...'
على أي حال، لم يكن المكان الذي تم إخفاء الأثير فيه ليكون ضعيف الحماية إلى هذا الحد. وبالفعل، يبدو أنه تم تطبيق تعويذة حاجزة على رف الكتب أيضًا.
إذا كان السحر القوي لدرجة أنه لم يعمل حتى مع فيسنتي، فهذا يعني أن التعويذة التي تم وضعها هنا أقوى بكثير من تلك التي كانت على المنزل.
تنهدت وقلت: "ليس لدينا خيار آخر."
نظر الرجلان نحوي. سحبت كتابًا أسود من الرف وقلت: "علينا أن نبحث واحدًا تلو الآخر."
* * *
دخل الكونت فريلمان الغرفة الممتلئة بالأحجار السحرية، ولم يستطع إخفاء سعادته.
'أشعر بالقوة تتدفق في جسدي...!'
بمجرد وجود الأحجار السحرية بجانبه، شعر أن القوة بدأت تتدفق في داخله.
"هل جلبت ذلك؟"
"نعم، يا سيدي."
أحضر الخادم، بناءً على أوامر الكونت، آلة طحن تعمل بالطاقة السحرية. لم يكن من الممكن طحن الأحجار السحرية باستخدام آلة عادية، ولكن هذه الآلة المصممة خصيصًا كانت قادرة على ذلك.
وضع الخادم عشر أحجار سحرية في المطحنة، وسرعان ما بدأت المطحنة في إصدار ضجيج، وسقط المسحوق من الأسفل. جمع الكونت المسحوق بسرعة بيديه.
ابتسم الكونت وهو يشعر بالمسحوق في يديه. لم يكن بحاجة للنظر ليعرف، فقد كان متأكدًا أنه كان يحمل لونًا أرجوانيًا ساحرًا.
"هذا سيجعلني أقوى."
استنشق الهواء بقوة ووضع المسحوق في فمه. جاء الخادم بسرعة بالماء، فابتلعه الكونت ليدفع المسحوق إلى حلقه.
في الصمت التام، كان يمكن سماع صوت الماء وهو يبتلعه. بعد ذلك، مسح الكونت فمه وحاول أن يشعر بالقوة السحرية تتدفق في جسده.