🖤الفصل 79🖤

50 4 0
                                    

الفصل 79_أحتاج الرعاية

***

لقد تفاجأت من تصرفه المفاجئ، ولكن ما قاله بعد ذلك جعلني أتجمد في مكاني.

"…لقد اختفى تقريبًا السحر لديك."

"اختفى السحر؟"

صُدمت وفتحت عيني على مصراعيها وأنا أعيد سؤاله. كيف يمكن أن يختفي السحر؟

"لم يختفِ بالكامل…"

فيسنتي كان يتحدث وهو يرفع رأسه، لكنه توقف فجأة.

عندما انحنى بفضول، تجعدت حواجب فيسنتي قليلاً وهو يهمس.

"أنتِ قريبة جدًا."

"آه..."

في تلك اللحظة أدركت المسافة بيني وبينه. كنت قد تراجعت برأسي بفزع، ولكني الآن كنت قريبة منه بحيث يمكن ليد واحدة أن تمر بالكاد بيننا.

أدرت عيني ثم نظرت إلى فيسنتي. لاحظت أنه لم يكن يستطيع أن يقابلني بنظره.

'هل هو حقًا؟'

كنت مندهشة من تصرفه غير المعتاد، وكأنني اكتشفت شيئًا جديدًا.

كان شكله وتصرفاته توحيان بأنه قد سحر الكثيرين من قبل.

"ما الأمر؟ لماذا تنظرين إليّ هكذا؟ إنه أمر مزعج."

بدا أنه غير مرتاح لنظراتي، فأخذت أسأله .

"لا شيء. على أي حال، ماذا تقصد بأن السحر قد اختفى؟ هل يعني هذا أنني لم أعد أستطيع استخدام السحر؟"

عندما سألته بقلق، أجاب فيسنتي وعلامات الاستياء لا تزال على وجهه.

"لم يختفِ تمامًا، لقد استنفد تقريبًا. هذا لأنك أطلقت كمية كبيرة من السحر دفعة واحدة."

"آه... ملك الوحوش..."

في لحظة واحدة، أدركت السبب. نعم، هذا هو السبب.

"هل سيعود مرة أخرى؟"

"نعم، ولكن سيستغرق الأمر بعض الوقت."

"كم سيستغرق من الوقت؟"

"عادة ما يستغرق شهرًا حتى يُعاد شحنها بالكامل، ولكن لأن لديك كمية كبيرة من السحر تتدفق في جسمك، قد يستغرق الأمر شهرين."

"شهرين..."

"لكن هذا يعتمد على افتراض أنكِ لن تستخدمي السحر أبدًا خلال هذه الفترة."

لقد كان هذا مخيبًا للآمال. كنت أخطط لممارسة المزيد من السحر وتعلمه، والآن لن أتمكن من استخدامه. بالإضافة إلى أنني استنفدت الكثير من السحر أثناء التدريبات.

'هل يمكنني استخدامه بشكل مقتصد؟'

لكن يجب أن أحتفظ ببعض السحر للحالات الطارئة، لذلك كما قال فيسنتي، ربما لن أتمكن من استخدام السحر لمدة شهر على الأقل.

🍊أحـتـاج الـرعـايـة-مكتملة🍊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن