الفصل 64 _أحتاج الرعاية
"الدوق".
ناديته مرة أخرى، ولكن لا يوجد رد حتى الآن.
لقد وقعت في صراع عميق.
هل يجب أن أهرب؟ بدا الدوق الذي فقد عقله أكثر خطورة من ملك الوحوش أو الأزرق.
لكن هل سأتمكن من الهروب بشكل صحيح؟ لا، قبل ذلك.....
"هل يمكنني ترك الدوق خلفي؟"
أحسست بأنني حمقاء. لا أستطيع أن أصدق أنني قلقة بشأن الدوق بينما حياتي في خطر الآن.
'لكن….'
كان هناك سبب لعدم تمكني من الهرب وترك الدوق خلفي.
"يبدو أنك تبكي."
كان تعبير الدوق تجاهي خاليًا من المشاعر، لكن عينيه أيضًا لم تتحركا.
ومع ذلك، اعتقدت أنه كان منزعجًا من هذا الوضع.
هل هو بسبب المنطقة تحت عينيه التي تبدو رطبة ؟
"لقد ساعدني الدوق أيضًا عدة مرات."
لذلك لم أستطع أن أتجاهله أيضًا. لأنه عندما أعود يجب على الدوق أن يذهب معي أيضا.
علاوة على ذلك، شعرت وكأنه سوف يعضني مثل الوحش البري في اللحظة التي أدرت فيها ظهري.
أخذت خطوة إلى الوراء وعيني مثبتة عليه. ثم أحسست بشيء ما على خصري عندما حركت أطراف أصابعي على خصري.
'هذا…...'
لقد كان السكين الذي أعطاني إياه فيسنتي.
'لقد نسيته تماما.'
ولأن الوضع كان عاجلاً جداً، قمت بتعليقه على الحزام الذي في خصري ونسيت أمره.
'بالتفكير في الأمر، هذا السكين....مسموم بالتأكيد.'
ومع ذلك، ما أزعجني هو أن السم كان مميتًا لدرجة أنه يمكن أن يقتل الوحوش.
'لا أعرف إذا كان بإمكاني الاقتراب من الدوق حتى.'
ولكن حتى أثناء التفكير في ذلك، قمت بسرعة بسحب السكين دون أن يلاحظ الدوق. ثم نظرت إليه.
ثم فجأة وجدت هذا الموقف سخيفًا وانفجرت ضاحكة.
من يعرف؟ لم أظن أبدًا أنني والدوق سنقف وجهاً لوجه هكذا، والسيف في يده والسكين في يدي.
شعرت في هذه اللحظة بأن هذا ليس الواقع. شعرت وكأنني كنت أحلم بحلم سيئ.
ومع ذلك، برهنت رائحة الرائحة الدموية لملك الوحوش وجثة الأزرق أن هذا لم يكن حلما.
والدوق الذي أمامي والذي يوجه سيفه نحوي، حقيقي أيضا.
خفضت نظري.