🖤الفصل 126🖤

37 3 0
                                    

الفصل 126 - أحتاج الرعاية

* * *

وأخيراً، في صباح اليوم الثالث، وصل الدوق. هذه المرة لم يكن وحده.

"مرحباً، سيد ريك، سيد ليونارد..."

كنت على علم مسبقًا بقدوم ريك، لكنني لم أتوقع أن يأتي ليونارد معه، لذا كانت تعابير وجهي مندهشة.

"أعتذر. عندما سمع أنني سآخذ سيلا والأطفال، طلب أن يأتي معنا..."

"كان خطأي. نظرًا لأنك الشخص الذي كان مسؤولًا عن جاك، لم أستطع الحفاظ على السرية..."

اعتذر ريك بوجه مليء بالندم. كان من المفترض أن يكون انتقالنا أنا والأطفال إلى منزل الدوق سراً يعرفه فقط الدوق وريك.

وذلك لأن هناك احتمالاً كبيرًا بوجود جاسوس للإمبراطور في قصر الدوق.

ألمح ريك إلى ليونارد لأنه شخص موثوق به، لكن لم يتوقع أن يتبعنا بهذه الحماسة.

"هاها... لا بأس، لا داعي للقلق."

بالطبع، لو قلت إنني لم أتفاجأ لكنت كاذبة، لكنني كنت أعلم أكثر من أي شخص آخر أن ليونارد شخص يمكن الاعتماد عليه. لقد كان شخصية داعمة لكلوران في القصة الأصلية.

لم يكن هناك خوف من الخيانة.

"معلمي؟"

بينما كان الأطفال يستعدون للخروج، تفاجأ جاك عند رؤية ليونارد وهمس، مما جعل ليونارد ينظر إليه باندهاش. لكن، لسبب ما، حول ليونارد نظره بسرعة ولم يستطع مواجهة جاك.

"....؟"

أثار هذا السلوك الغريب من ليونارد فضولي. كنت أعتقد أنه سيهرع إليه فور رؤيته...

حتى جاك وجد سلوك ليونارد غريبًا، لذا اقترب منه.

توترت أكتاف ليونارد.

"معلمي، هل أنت غاضب؟ لأني توقفت عن الدروس دون إذن..."

اعتقد جاك أن ليونارد كان غاضبًا من ذلك فسأل بحذر. عندها تنهد ليونارد وهز رأسه.

"هذا ليس الأمر... ليس كذلك..."

"...؟"

اتسعت عينا جاك عند سماع إجابة ليونارد.

شعرت بالارتباك بسبب تغيّر سلوكه فجأة لكن سرعان ما أدركت السبب.

'إنه بسبب هوية جاك.'

بما أن ليونارد قد تبعنا إلى هنا، فلا شك أنه يعرف أن جاك من العائلة الإمبراطورية. لهذا السبب، ربما يجد صعوبة في التعامل معه كما كان في السابق.

يبدو أن جاك أدرك ذلك أيضًا، فتصلبت ملامحه.

ثم تحدث بوجه عازم نحو ليونارد.

"معلمي."

"....؟"

"أنا تلميذك."

"...."

🍊أحـتـاج الـرعـايـة-مكتملة🍊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن