🖤 الفصل 20 🖤

282 21 0
                                    

أحتاج الرعاية _الفصل 20

بعد فترة ، خرجت مرة أخرى وهي تحمل كيسًا رفيعًا من العملات الذهبية في يدها.

رفعت كيس العملات الذهبية.

"شكرا لك ، استمتع بوقتك في العمل."

بعد شكر الموظف الذي لا بد أنه عانى بسببي ، غادرت البنك. كان الثقل تحت معصميها معقّدًا بدلاً من أن يسليني.

"مع السلامة."

غادرت البنك ، وسرعان ما وجدت عربة بانتظاري. كانت العربة متوقفة على جانب الطريق غير بعيد.

"أوه ، هل انتهيت من عملك؟"

وجدني السائق الذي كنت أنتظره وجاء يركض الي.

"يجب أن تكون ثقيلة ، هل يمكنني رفعها من أجلك؟"

نظر السائق إلى الحقيبة التي كنت أحملها  هززت رأسي وقلت.

"انا بخير."

ليس الأمر أنني لا أثق بشكل خاص في السائق ، لكنني شعرت بالارتياح لامتلاك واحد.

عند وصولي إلى العربة ، تحدثت إلى السائق لفترة من الوقت قبل الصعود.

"لدي مكان أذهب إليه قبل أن أتوقف عند الميتم ، هل يمكنني أن أسألك معروفًا؟"

كان الطريق الأول الذي تحدثت عنه هو من الميتم إلى بنك ، ومن بنك إلى الميتم ، لذلك قلت مقدمًا إن علي التوقف عند مكان آخر. أومأ السائق برأسه على نطاق واسع.

"بالتأكيد ، سآخذك إلى أي مكان."

"شكرًا."

ابتسمت قليلاً في نظرته الشغوفة ، حتى أنني دخلت بعد فترة ، انحرفت العربة عن جانب الطريق وبدأت في التحرك.

بعد التحديق في المشهد خارج النافذة للحظة ، أدرت رأسي ونظرت لأسفل إلى كيس العملات الذهبية الذي كنت أحمله بين ذراعي.

شعرت بلمسة العملة الذهبية المستديرة التي شعرت بها من خلال القماش جعلتني أشعر بالإثارة والقلق.

* * *

"وصلنا."

"نعم!"

عندما أوقفت العربة على الطريق الرئيسي ودخلت الميتم ، أذهلني  شخص ظهر فجأة.

"الآن ، انتظر لحظة!"

"آه!"

"أنا آسف إذا اخفتك……. لدي شيء يجب أن أخبرك به ، لكن بغض النظر عن مدى قرع الجرس ، لم يخرج أحد ....... "

"أنت……"

الشخص الذي قفز لم يكن سوى الرسول الملكي. الملابس ذات اللون الأزرق ونمط الأسرة الإمبراطورية.

ومع ذلك ، إذا كان هناك شيء واحد قد تغير قليلاً ، فهو أنه بدا أكثر اكتئابًا من ذي قبل.

وبطبيعة الحال ، تصلب تعبيري. كان ذلك لأنني تذكرت الإكراه والتهديدات التي حدثت المرة الماضية.

🍊أحـتـاج الـرعـايـة-مكتملة🍊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن