أحتاج رعاية_الفصل 5
***
"وداعا سيدتي ، أتمنى لك رحلة آمنة!"
أحنى صاحب المتجر رأسه وقال بصوت عالٍ وهو يقودني إلى عربتي. بعد الترحيب به ، ركبت العربة.
بدلاً من حقيبة أخف ، كان هناك ما مجموعه تسعة أكياس صغيرة من 50 قطعة نقدية ذهبية في كيس ثقيل.
لذلك ، كان الخاتم البلاتيني السداسي يساوي 100 ذهب لكل قطعة. إذاً كان الخاتم الواحد من 100 قطعة ذهبية ، لذا فإن النقود الموجودة في الحقيبة كان إجماليها 950 ذهبًا.
نتيجة لذلك ، أضاف المالك 300 قطعة ذهبية أخرى. في كوريا سيكون 30 مليون وون. لكنه حاول خداعي لذا سأحرص على الإبلاغ عنه .......
فكرت في الأمر لفترة ، لكنني توقفت عن التفكير فيه.
على أي حال ، حصلت على السعر العادل وحصلت على مبلغ ضخم الذي هو 950 قطعة ذهبية.
والآن ماذا سأفعل بهذه الأموال؟
سأشتري بعض البقالة والضروريات اليومية ، وأصلح دار الأيتام المتداعية ، وسأشتري بعض الملابس للأطفال. لأن الملابس التي كانوا يرتدونها ، كانوا أكبر منهم. وأيضا ……'كنت ضائعة في أفكاري. مع زيادة القائمة ، شعرت بأن حقيبة العملات الذهبية تصبح أخف وزنا.
جاء مبلغ كبير قدره 90 مليون وون ، وهذا يعني أن هناك الكثير من الأشياء التي أهدرت فيها سيلا الأموال.
كنت أريد أن ارتاح. بعد أن أبيع بعض الفساتين ، حيث سيتبقى لدي بعض المال ، لذا الآن علي التفكير في كيفية العيش بهذه الأموال.
"ولكن تلك الاموال ستنتهي بسرعة".
لم أستطع الخروج والعمل ثم إن المبلغ محدود ، وسيتم استخدام هذه الأموال في الضروريات اليومية.
بدءًا من نفقات طعام الأطفال ، وأيضا يجب عليهم تغيير ملابسهم لأنهم سينمون يومًا بعد يوم ، وإذا كانوا مرضى فسيتعين عليهم الذهاب إلى الطبيب.
قالوا إن تربية الطفل عادة ما تكلف 100 مليون وون ، لكن بما أن هناك خمسة أطفال في الملجأ ، فإن ذلك سيكلف 500 مليون وون.
"لقد وصلنا إلى السوق."
في اللحظة التي كنت أتنهد فيها من مخاوفي التي لا تنتهي ، سمعت صوت السائق الذي أخبرني بأننا وصلنا إلى السوق.
مرة أخرى ، فُتح الباب ومدَّ السائق يده في حرج ، لكنني تجاهلت ذلك ونزلت.
لقد تأكدت من أنني لم أفقد حقيبتي المعدنية الذهبية ونظرت حولي.أصبت بالصدمة قليلا .
حيث كان حجم السوق هائلاً.
"انا ابيع أجمل الزخارف التي تشبه دموع حورية البحر."