🖤الفصل 114🖤

37 4 0
                                    

الفصل 114 - أحتاج الرعاية

رغم أن الأطفال الذين غادروا أولاً و هاينا لم يتمكنوا من رؤية ذلك إلا أنني أنا وجاك شاهدنا دار الأيتام وهي تحترق أمام أعيننا.

انهار الباب الأمامي وتحول الملعب إلى فوضى عارمة. حتى المطعم الذي كنا نتناول فيه الطعام معًا، والممر الذي كان يجري فيه كلوران، ومكتب المدير الذي كنت فيه ، كل ذلك احترق تحت يد الإمبراطور واختفى.

مهما كان المنزل الحالي جيدًا، فإنه لا يمكن مقارنته بالذكريات التي كانت تحتضنها دار الأيتام.

'كان يجب أن أرسل جاك بعيدًا أولاً...'

هذا كان خطأي الواضح.

كان يجب أن أرسله بعيدًا لكي لا يرى هذا المشهد الرهيب. لو كان ذلك حدث، لكان تجنب تجربة قاسية من رؤية المكان الذي يحمل ذكرياته وهو يختفي.

'...لا يجب أن أكون مكتئبة.'

حاولت جاهدة أن أرفع معنوياتي التي كانت تغرق. لم يكن هناك فائدة من الندم الآن، فقد يؤدي ذلك إلى زيادة قلق هاينا والأطفال.

وصلت إلى الميناء بعد وقت من التفكير. استنشقت بعمق الرائحة المميزة للبحر.

'أتساءل هل رأى الأطفال البحر من قبل؟'

من بين عامة الناس، هناك الكثيرون ممن لم يروا البحر طيلة حياتهم. السفر من المناطق الداخلية إلى البحر يتطلب استخدام عربة، وهو أمر قد يكون مكلفًا بالنسبة لهم.

باستثناء التجار، ليس هناك حاجة ملحة للقدوم إلى هذا المكان.

'في المرة القادمة، سأحضر الأطفال معي.'

اشتريت كمية كبيرة من الجرعات السحرية، لذا لن يكون هناك مشكلة. لكن يجب أن نتجنب أنظار الإمبراطور لفترة، لذا ربما لن يكون ذلك ممكنًا هذا العام.

أحيانًا، يأتي بعض التجار الذين يعبرون البحر لبيع بضائعهم للسياح.

'يبدو أنه كان هنا في مكان قريب.'

رغم أنني سألت الناس عن المكان، إلا أنني لم أتمكن من رؤيته بوضوح. كانت الرؤية غير واضحة بسبب الضغط على القلنسوة.

بينما كنت أفكر في ذلك، لاحظت فجأة تجمعًا من الناس في مكان ما.

تساءلت إذا كان ذلك هو المكان المقصود، فتقدمت بسرعة. كان علي العودة قبل غروب الشمس.

"عذرًا، اسمحوا لي بالمرور."

تزاحمت بين الناس ودخلت إلى الداخل، لأدرك أخيرًا أن هذا التجمع لم يكن من أجل شراء شيء.

تجمدت في مكاني كتمثال.

"ذلك الرجل هو ولي  عهد مملكة ويسترن، سيزار إلياس. كما يُقال، يبدو وسيمًا."

🍊أحـتـاج الـرعـايـة-مكتملة🍊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن