🖤الفصل 76🖤

269 12 0
                                    

الفصل 76 _ أحتاج الرعاية

* * *

عندما فتحت عيني، كان منتصف النهار.  حوالي الظهر وكانت الشمس مشرقة.

أستطيع أن أقول على الفور.
نمت يوما كاملا.

مع مرور اليوم في ومضة، أطلقت تنهيدة عميقة.

"الدوق ...…"

فتحت الصحيفة على الطاولة على الفور.

لو تم الأمر كما هو مخطط له، لكان قد تم نشره في الصحيفة على الفور. لم يكن من الممكن أن يفوت الإمبراطور مثل هذا الحدث الميمون. بحيث سيرغب في نشر الخبر في أقرب وقت ممكن.

[فريق قمع الوحوش بقيادة الدوق كرايمان والفرسان الإمبراطوريين يُخضعون ملك الوحوش!]

تماما كما هو متوقع. وقد ورد ذلك في مقال خاص جدا.

عندما سيقدم الدوق التقرير وفي حالة ما إذا اكتشف الإمبراطور الحقيقة، بكل تأكيد كان سيتم الإعلان عن ذلك في وقت متأخر من الليل.

وبما أنه تم نشره في الصحيفة في صباح اليوم التالي، فيبدو أن الخطة قد نجحت.

'على هذا المستوى، ستكون المنظمة قد اكتشفت الوضع بالفعل.'

في المقام الأول، جوهر ملك الوحوش لم يكن الأثير.

’على أية حال، قوة الأثير مذهلة حقًا.‘

لا بد أن خداع العائلة الإمبراطورية لم يكن سهلاً، لكنه انتهى بسرعة كبيرة.

'حسنًا، إن للأثير قوة مختلفة عن السحر، لذلك سيكون من الصعب معرفة ذلك.'

بينما كنت أفكر في ذلك، تمددت على السرير. كان جسدي نظيف وملابسي قد تغيرت. حيث يبدو أن هاينا قامت بغسلي وغيرت ملابسي عندما كنت فاقدة للوعي.

لقد تظاهرت أمام هاينا بأنني بخير، لكنها ربما تفاجأت عندما عدت ملطخة بالدماء.

ولحسن الحظ أنه لا توجد جروح في جسدي بفضل أثير العلاج.

بحيث إذا اكتشفت هاينا أنني تعرضت للطعن بسيف الدوق، فستحاول بالتأكيد قتل الدوق.

آه، إنه أمر مخيف حتى مجرد التفكير فيه.

وبعد أن أرخيت مفاصلي المتصلبة، نظرت من النافذة. كان بالفعل أوائل شهر مارس. كان الهواء لا يزال باردا، ولكن الشمس كانت دافئة.

عندما نظرت إلى المناظر الهادئة لدار الأيتام، شعرت بالارتياح مرة أخرى. اعتقدت أن الأمر قد انتهى حقًا.

"لقد كان الأمر خطيرًا حقًا هذه المرة."

بعد دخول جسد سيلا، كانت هناك العديد من الأوقات الصعبة، ولكن في كل مرة كنت قادرة على الخروج بأمان باستخدام المعلومات من الرواية الأصلية.

🍊أحـتـاج الـرعـايـة-مكتملة🍊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن