🖤الفصل 122🖤

43 3 0
                                    

الفصل 122 - أحتاج الرعاية

* * *

اجتمع النبلاء المركزيون في قاعة الاجتماعات بوجوه كئيبة ولم يستطيعوا إخفاء تنهداتهم المتسربة.

"من سيموت اليوم؟"

"شش، حان وقت قدوم جلالة الإمبراطور."

"همم."

بمجرد أن نطق البارون بكلماته، أرسل له الكونت الجالس بجانبه تحذيرًا سريعًا. سارع البارون بتغطية فمه، ونظر بسرعة حوله ليتأكد من أن الإمبراطور لم يسمعه.

كانت وجوه النبلاء شاحبة جميعًا. وكانت أجواء القاعة كالسير على حافة الجليد.

"احذر فيما تقول، خاصة في مثل هذه الأوقات."

"يا كونت، أشعر حقًا أنني سأموت. لقد جاهدت كثيرًا للوصول إلى هذا المنصب... لم أكن أتوقع أن يكون جحيمًا بهذا الشكل."

تم تعيين البارون مؤخرًا كأحد النبلاء المركزيين. عندما تلقى خبر الترقية المفاجئ، قفز من الفرح.

قبل شهر، حضر اجتماعه الأول في المجلس المركزي وهو مليء بالحماس.

لكن الواقع كان مختلفًا عما تخيله.

"الإمبراطور قادم."

عند سماع الصوت القوي للخادم، وقف النبلاء بسرعة.

"نحيي جلالة الإمبراطور، شمس الإمبراطورية."

سرعان ما أُزيحت الستائر، وظهر الإمبراطور، فقام النبلاء بتحية متزامنة.

جلس الإمبراطور في المقعد الأعلى، وبدأ الاجتماع.

بعد أن قرأ التقرير المعدّ، تحدث بصوت بارد.

"لقد أمرت جميع العائلات بحل جيوشهم وتسليم 500 جندي على الأقل... لكن..."

توجهت نظرة الإمبراطور القاسية نحو شخص معين، فارتعش الرجل الذي تلقى تلك النظرة.

"عائلة الكونت فريليك سلمت 356 جنديًا فقط."

"عذراً، جلالتك!"

نهض فريليك بسرعة وركع أمام الإمبراطور متوسلاً.

"لكن عائلتنا ليست لديها القدرة على توفير هذا العدد من الجنود. لقد أنفقنا كل ما لدينا حتى استأجرنا مرتزقة...".

"أليس لديك سكان في المقاطعة؟ إذا قمت بتجنيدهم، لكان يمكنك الوفاء بما طلبته. يبدو لي أنك لم تأخذ أوامري على محمل الجد."

"لا، لا يمكن أن يحدث ذلك...! من فضلكم، امنحوني المزيد من الوقت وسأقوم بالواجب...!"

"أخرجوه."

على الرغم من توسلات فريليك، لم يُعِره الإمبراطور أي اهتمام وأشار للجنود الحاضرين.

فهرع الجنود وسحبوا فريليك الذي كان لا يزال راكعا على الأرض.

🍊أحـتـاج الـرعـايـة-مكتملة🍊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن