🖤 الفصل 22 🖤

244 26 0
                                    

أحتاج الرعاية _الفصل 22

* * *
كان ذلك المساء فقط عندما عدت إلى دار الأيتام.

طوال الوقت الذي كنت أحضر فيه العشاء ، كان ظهري شديد الحكة. في كل مرة استدرت فيها ، كان جاك ينظر إلي ببراءة ، لكن عندما أعدت الطعام مرة أخرى ، كانت نظراته اللاذعة تؤرقني.

بدا أنه استاء مني لعودتي في وقت متأخر من المساء ، وخالفت الوعد بالعودة بسرعة.

لم أكن أعرف كيف أتصرف لأنه لم يكن طفلًا آخر وبدا جاك هكذا.

في النهاية ، عندما قلت أنني آسفة ، قال لي جاك ، "ماذا تقصدين ؟" وغادرت المطعم بسرعة. كان من الواضح أنني كنت مستاءة ، لكن عندما عدت ، لم أظهر لهم استيائي.

بينما كان الأطفال يتناولون العشاء ، دخلت مكتب المدير.

التقطت على الفور الظرف الأزرق الذي كان ملقى على المكتب. نزل لعابي مع إحساس بالتوتر.

نُقِشَت الكلمات [إلى البارونة سيلا فيروند] على واجهة المغلف فقط.

قلبت الظرف ببطء. وتنهدت. شعرت كما لو أن الشعار الإمبراطوري الواضح كان يطعنني.

ثم قمت بفتح الظرف بالسكين . في غضون ذلك ، تذكرت ما قاله الدوق.

- أنا متأكدة من أنه قال إنها مأدبة.

إنها مأدبة. لم تعتقد ابدا انه منذ دخولها لجسد سيلا الي وفاتها أنها ستحضر المأدبة بهذه الطريقة. وما باللك بالمأدبة الإمبراطورية.

فتحت الظرف وأخرجت من الداخل الورقة.كانت من  أجود أنواع الورق. بعد لحظة من الإعجاب ، قرأت النص بسرعة.

[15 أكتوبر 767 من العصر الإمبراطوري. ستقام مأدبة احتفالاً بيوم التأسيس ، لذا آمل أن يحضرها جميع أصحاب الألقاب النبيلة في إمبراطورية لوكس.]

يمكن كتابة محتويات الرسالة كدعوة وقراءتها كاستدعاء. يثبت الختم المختوم في الأسفل أنه تم إرساله قبل العائلة الإمبراطورية.

بعد قراءة المحتويات بالكامل ، نظرت إلى الخلف والأمام مرة أخرى ، لكن لم يكن هناك تعليق آخر.

تنهدت ووضعت الرسالة على المنضدة. ثم جلست على كرسي وبدأت أفكر .

"كل شخص يحمل لقبًا نبيلًا في إمبراطورية لوكس يعني أن النبلاء الذين سقطوا من ضمنهم ، أليس كذلك؟"

ربما كذلك. لذلك لا بد أنها كانت رسالة دعوة لي أيضًا.

لكن هل هذا بسبب مزاجي؟ من وجهة نظري ، شعرت أن هذه الرسالة كان الإمبراطور  يناديني.

"لم يكن هناك شيء من هذا القبيل في الكتاب في المقام الأول."

بالطبع ، نظرًا لأن الخلفية هي الخلفية ، فقد كان هناك عدد لا يحصى من الولائم والحفلات ، ولكن حتى عند مراجعة جميع محتويات الكتاب ، لم يكن هناك مأدبة يمكن حتى للنبلاء الذين سقطوا أن يحضروها.

🍊أحـتـاج الـرعـايـة-مكتملة🍊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن