🖤الفصل 130🖤

41 5 0
                                    

الفصل 130 - أحتاج الرعاية

“...لم يكن الهدف هو إسعادهم بهذا الأمر.”

عندما قلت ذلك، عبس فيسنتي قليلاً ثم أجاب بعد لحظة بتصرف غريب. على ما يبدو، لم يكن فيسنتي يهدف حقًا إلى إسعاد الأطفال بسحره.

لكن بغض النظر عن السبب، من المؤكد أن الأطفال تذكروا فيسنتي بانطباع جيد.

“لماذا تبتسمين هكذا؟”

بدا أن فيسنتي غير راضٍ عن ابتسامتي، فعبس وسأل.

“لا، فقط...”

هل أشعر بالسعادة قليلاً؟

الأطفال، بطبيعتهم، لا يكرهون أحدًا، وكانوا لطيفين لدرجة أن الابتسامة خرجت من تلقاء نفسها.

وبعد أن نظر إلي وكأنه يشعر بالاستياء، تمتم قائلاً:

“لا تفكري في أشياء غريبة. أنا أكره الأطفال. أنا فقط أتحمل لأنهم أطفالك.”

ثم نظر إلي كأنه ينتظر رد فعلي.

يا له من أحمق. إذا كنت ستنتظر رد فعلي، فلماذا تتحدث أصلًا؟

لأنني كنت أعلم بمشاعره، حاولت أن أضبط تعابير وجهي التي بدأت تفسد، وقلت:

“نعم، أعلم. شكرًا.”

“...حسنا. دعنا نفعل ما كنا نفعله.”

أطلق فيسنتي زفرة وكأنه يشعر بالإحباط ثم فرقع بإصبعه. وفي لحظة، تغير المكان. لم يعد الأمر يدهشني.

'لقد مضى وقت طويل على هذا المكان.'

وقفت أمام الجرف الكبير وأخذت أنظر حولي بشعور جديد. كان هذا هو المكان الذي تعلمت فيه السحر من فيسنتي لأول مرة.

“أولاً، جربي كل ما تستطيعين من السحر.”

قال فيسنتي وهو يضع ذراعيه على صدره بشكل مريح.

عند تلك اللحظة، اختفى شعور الترحيب الذي شعرت به، وبدأت أشعر بالتوتر، لذا بدأت أولًا بسحر النار.

عندما أنتجت شرارة صغيرة ثم لهبًا كبيرًا يكاد يلتهم المكان من حولي، أصدر فيسنتي صفيرًا قصيرًا.

“لقد أتقنت تقريبًا سحر النار.”

“بما أنه كان السحر الذي تعلمته أولاً.”

“هل الأمر ليس صعبًا؟”

“لا، إطلاقًا.”

أجبت بوجه مريح.

“لو كنت إنسانًا عاديًا، لكان من الصعب عليك أن تنتج مثل هذه النيران.”

“لماذا؟”

“لأن كمية القوة السحرية في جسمك غير كافية.”

“وأنت؟”

“بالطبع، لا. لا يمكن مقارنتي بهؤلاء. ولكن قد يكون لديك طاقة سحرية كامنة أكثر مني. يكفي من النار، جربي أشياء أخرى.”

🍊أحـتـاج الـرعـايـة-مكتملة🍊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن