🖤الفصل 104🖤

44 4 0
                                    

الفصل 104 -أحتاج الرعاية

"أنا..."

من الواضح أن هذا الرجل ليس جيدًا لي. إذا بقيت معه أكثر، فقد أصبح من الصعب التحكم في مشاعري، لذلك وقفت فجأة من مقعدي. شعرت بأن الدوق ينظر إليّ.

قررت أن أستطلع الوضع خارج الغابة. لقد مضى وقت طويل، لذا سيظهر فيسنتي قريبًا.

"ماذا لو انتقلنا إلى القصر الرئيسي قبل وصول فيسنتي؟"

ربما سيكون من الأفضل أن ننتقل الآن قدر الإمكان. من الأفضل أن يتحرك شخصان بدلاً من ثلاثة لتجنب الانتباه.

عندما غيرت الموضوع بوضوح، نظر إليّ الدوق بنظرة غريبة، ثم أومأ برأسه بقبول. كنت ممتنة له، ولكن شعرت بالذنب أيضًا.

بدأنا نمشي على طول واجهة المبنى بحثًا عن القصر الرئيسي. ما كان مفاجئًا هو أن عدد الخدم كان قليلًا جدًا مقارنة بحجم هذا القصر الضخم.

'يشبه قصر الكونت سيمور.'

عندما أصبحت الكونت سيمور غير قادرة على العمل اقتصاديًا، أخرجت معظم الخدم لتقليل التكاليف.

ولكن لم يكن هذا السبب الوحيد. كانت تحاول إخفاء حالتها الصحية السيئة.

لماذا أفكر فيها الآن؟ ربما لأن حالة الكونت فريلمان الذي رأيته كانت سيئة للغاية.

'إذا كان قد عطل السحر لأغراض أمنية، فإن ذلك منطقي.'

كان أصعب شيء يواجهه كمبارز هو السحر. ربما كان يعتقد أنه يمكنه التعامل مع أي شيء آخر بمجرد تعطيل السحر. حتى لو لم يعد يستطيع الاستمرار في حياته كمبارز، فإن مهاراته لن تضيع تمامًا.

"سيلا، يبدو أن ذلك هو القصر الرئيسي."

لم نكن نعلم كم من الطرق المتعرجة سرنا حتى أشار الدوق إلى مكان معين.

نظرت في الاتجاه الذي أشار إليه. بالتأكيد كان المبنى الأكبر في القصر، وكان هناك خدم يذهبون ويأتون.

'الآن يجب أن يظهر فيسنتي قريبًا...'

"آه، كم هو مزعج."

لم أكن قد انتهيت من التفكير حتى سمعت صوت فيسنتي من خلفي. استدرت بفرح.

عندما استقبلته بحرارة غير عادية، بدا مرتبكًا قليلاً قبل أن يبتسم ابتسامة مشرقة. على الرغم من أنه غير مظهره بالسحر، إلا أن ابتسامته المميزة كانت كما هي.

"ماذا، هل كنت تنتظرني؟"

عادةً ما كنت سأوبخه على هذا الكلام، لكن اليوم لم أوافق أو أنكر. لأن الحقيقة هي أنني كنت أنتظر.

"لكن هذا القصر، مزعج للغاية. السحر الذي وضعتُه لتتبعك بالكاد يمكن أن أشعر به، وبالإضافة إلى ذلك، يوجد سحر لإخفاء الوجود، مما جعل العثور عليك أمرًا صعبًا."

🍊أحـتـاج الـرعـايـة-مكتملة🍊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن