الفصل 177 : الجميع يصبحون مزدوجي الوجه مرّة كلّ فترة

70 3 0
                                    


177- الجميع يصبحون مزدوجي الوجه مرة كل فترة


تمت تسوية حالة الفوضى الوشيكة في ملجأ رامبوييه عن طريق العنف. اضطر أوتافيو دي كونتاريني و إيبوليتو إلى إخراج سيفيهما لمواجهة الفقراء الخارجين عن السيطرة ، لكن الأمور أصبحت تحت السيطرة بمجرد أن هرع مسؤولو ملجأ رامبوييه إلى مكان الحادث.

قام مسؤولو الملجأ بأرجحة هراواتهم بعنف و رش الماء البارد على الفقراء ، و الذين يتألفون بشكل أساسي من الأطفال و أمهاتهم و المراهقين. في ذلك الوقت ، ركض الفقراء المصطفون بسرعة البرق ، و بسرعة الفئران التي طاردتها القطط.

"لا أعرف ماذا أقول. أشعر بالخزي الشديد!" أعرب سينيور ألباني ، الأمين العام الحالي لمأوى رامبوييه ، باحترام عن اعتذاره عن كل ما حدث للكونتيسة بالزو ، رئيسة جمعية الصليب الفضي النسائي.

تُرك منصب كبير موظفي ملجأ رامبوييه شاغرا بعد وفاة الملكة مارجريت.  لذلك ، شغل سينيور ألباني ، الأمين العام ، أعلى منصب بين مسؤولي الملجأ ، باستثناء منصب كبير الموظفين.

"أعلم أنكن تطوعتن جميعًا لأنكم كنتن تهتمن بالفقراء ، لكنني أشعر بالخجل و الأسف لأن نواياكن الطيبة عرضتكن للخطر." تابع السيد ألباني ، منحنياً.

بدت البارونة لوريثان غاضبة و فتحت فمها لترد ، لكن الكونتيسة بالزو رفعت يدها بأناقة و أوقفت البارونة لوريثان : "توقفي يا فيوليتا."

"لكن...!"

"نحن النبلاء يجب أن نغفر بوقار للفقراء غير المتعلمين. بعد كل شيء ، يخرجون عن السيطرة من وقت لآخر."

بالكاد كبح سينيور كاموندو ، الذي يقف خلف الأمين العام ألباني ، نفسه من الرغبة في صفع الكونتيسة بالزو. كان اللوم على النبيلات في هذا الحادث ، لكنهن الآن تصرفن بكل أناقة و هدوء و قبلن اعتذارهم كما لو كن يقدمن لهم معروفا.

لكن سينيور ألباني لم يترك عواطفه تظهر و انحنى مرة أخرى. "شكرا لكرمك."

بعد ذلك ، ظهر إيبوليتو على الهواء و قرر الانقضاض. لم يكن الشخص الذي يفوت فرصة التباهي والحصول على بعض النقاط من النبيلات. "ماذا عن الجانية الرئيسية؟ هل ستسمح لها بالفرار بذلك؟ لو لم يتدخل سينيور أوتافيو  ، لكانت إيزابيلا قد تعرضت للأذى!"

كانت البارونة لوريثان بالكاد تكبح جماح نفسها و لكنها سرعان ما صرخت قائلة : "إنه على حق. يجب معاقبة المحرك الرئيسي! هؤلاء الفقراء اللعينون!"

قال الأمين العام ألباني : "سننفذ مهمة تقصي حقائق صارمة."

لم يستطع سينيور كاموندو تحمل الأمر بعد الآن و صرخ : "لكن لن يكون من السهل تعقب هويتها. بعد كل شيء ، إنهم فقراء..."

Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن