الفصل 182 : سأفعلها بنفسي

49 6 1
                                    


182- سأفعلها بنفسي


"جلالة الملك...؟" سأل الكونت ماركيس بحذر و نظر إلى الأعلى بينما ظل ليو الثالث صامتًا لفترة أطول من المتوقع.

"ليس..." تمتم ليو الثالث بشيء بهدوء.

"عفوا؟" سأل الكونت.

"ليس ممكنا تبريره!"

بقي ليو الثالث صامتًا لبرهة طويلة إلى أن ناداه الكونت ماركيس عندما ثارت أعصابه فجأة ، و ألقى الكأس في يده.

تحطم!

جفل المرؤوسون في الغرفة و حنوا أكتافهم في انسجام تام.

"عندما أتت مارجريت إلى إتروسكان مع منطقة جايتا ، كان المهر مئة ألف دوكاتو! كان مئة ألف دوكاتو كل شيء!"

غاضبًا ، التقط الرق و لوح به في الهواء. "و كانت ثمانون ألف دوكاتو عبارة عن قرض!"

منحت مملكة إتروسكان مملكة جاليكو مئة ألف دوكاتو عندما جاءت الملكة مارجريت للزواج ، لكن المبلغ الفعلي الذي تم طرحه كان عشرين ألف دوكاتو فقط. كانت ثمانون ألف دوكاتو قرضا ، و دفعت مملكة جاليكو كل جروسي مرة أخرى.

"مئة ألف دوكاتو دوكاتو هو مبلغ زائد عن الحد للحصول على منحة بمبلغ إجمالي." وافق الكونت كونتاريني.

"لكن خمسمئة ألف دوكاتو أمر سخيف!"

بينما وصل غضب ليو الثالث إلى السقف ، أصر الكونت ماركيس بشدة : "المبلغ سخيف فعلا. لكن سموه هو أساس أمتنا. إنه على رأس أولوياتنا!"

كان يعني أن حياة ألفونسو يجب أن تكون لها الأولوية على المال. كان ألفونسو الوريث الوحيد لعرش إتروسكان.

"تم أسر الأمير ألفونسو في معسكر العدو. إذا حدث خطأ ، فقد تمر قوات الفرسان المدرعين لمونبلييه عبر الحدود الوطنية و تغزو الأراضي الداخلية بينما يكون الأمير محتجزًا."

"لكن هناك قواعد!" عارض الكونت كونتاريني ، و كان صوته يتردد في جميع أنحاء القاعة. "كيف يجرؤون على وصف نظامنا القانوني بأنه غير موثوق به و يطالبوننا بإرسال الكونتيسة روبينا إلى جاليكو؟ كيف يمكننا الوثوق بهؤلاء الحمقى؟"

كان الكونت كونتاريني مسؤولاً عن النظام القانوني ، و تجاهلته مملكة جاليكو.

قال الماركيز بالتازار ، المسؤول عن الشؤون الداخلية ، بحذر : "إن سلامة و أمن وريث العرش مهمان. قد يأتي أولاً و قبل كل شيء. لكن دعونا نكون أكثر واقعية."

تخلى ليو الثالث عن رعاية الحرب الصليبية الثالثة ، و التي كلفته ما يقرب من مئة و خمسين ألف دوكاتو ، بسبب العبء المالي. لكن الآن ، الأمر يكلفه خمسمئة ألف دوكاتو ، و ليس مئة و خمسين ألف دوكاتو. كان من الأفضل له لو أنه تصرف عاجلا بدلاً من آجلاَ، و الآن كان يدفع ثمن تأجيله.

Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن