الفصل 190 : توسّل من أجل الرّحمة

34 0 0
                                    


190- توسل من أجل الرحمة


"كابتن ، شخص ما هنا!" أخطر فارس شتيرنهايمي رؤساه بلهفة.

ملأ التوتر الهواء على الفور عند الإخطار بأن شخص من الخارج قد اختبأ القوات.

"يبدو و كأنه فارس أجنبي!"

و لا يمكن أن يصبح الأمر أسوأ من ذلك بالنسبة لقوات شتيرنهايم. قد يكون الشخص الخارجي جنديًا أو جاسوسًا أو عدوًا.

"أبلغ الدوق الأكبر على الفور!"

"نعم يا سيدي!"

حاصر المشاة العربة في دائرة. بمجرد أن حاصرواهم ، قفز أربعة فرسان من شتيرنهايم على العربة و أخذوا كيس الحبوب مع سينيور إلكو بداخله.

"أمسكت بك ، أيها الجرذ الصغير!"

"قد يكون هناك المزيد منهم! تحقق من كل شبر!"

تم سحب سينيور مانفريدي و الأمير ألفونسو من عرباتهم واحدا تلو الآخر.

"اربطهم!"

جرى نحوهم عدد من الفرسان بالحبال.

أغلق الأمير ألفونسو عينيه. أعتقد أن حظي قد انتهى اليوم.

"ما كل هذا الاضطراب بينما لم نرحل؟!"

رن صوت مألوف في أذني ألفونسو. كان الدوق الأكبر يولدينبورغ، حاكم شتيرنهايم. لقد التقيا ذات مرة في الوليمة في جاليكو.

و كان الدوق الأكبر يولدينبورغ أول من لاحظ الأمير ألفونسو. "أنت... صاحب السمو الأمير ألفونسو...!"

تحدث الدوق الأكبر بالراتانية ، اللغة الرسمية للقارة الوسطى. كان الأمير ألفونسو مقيدًا بإحكام على ركبتيه في الميناء. لكنه الآن نظر إلى الشخص الذي ناداه. كان شعره الأشقر غير مرتب ، و التقت عيناه الزرقاوتان الضاربتان للرمادي بعينيْ الدوق الأكبر يولدينبورغ. "الدوق الأكبر يولدينبورغ."

لطالما كان الدوق الأكبر يولدينبورغ منظمًا و هادئا للغاية ، لكنه كان مذهولا للغاية في الوقت الحالي. تم تقييد وريث عرش إتروسكان ، ملكية ييساركية و حليفتهم في الحرب المقدسة ضد الدخلاء ، على ركبتيه أسفل الدوق الأكبر على ظهر حصان.

كان أمير دولة حليفة ، لذلك كان من الصواب إطلاق سراحه ، لكنه كان أيضًا "الضيف المميز" و... رهينة مملكة جاليكو ، راعية هذه الحرب المقدسة. و كان الدوق الأكبر يولدينبورغ و قوته العسكرية لا يزالون في أرض جاليكو.

"سمو الأمير ، ماذا تفعل هنا بحق خالق العالم؟"

بمجرد أن خرجت الكلمات من فم الدوق الأكبر يولدينبورغ ، أدرك أنه لا جدوى من نطقها.

Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن