185- أكبر أمنية أصبحت حقيقة
تم إبلاغ أريادن بالحدث الذي سيعقد في القصر الملكي في مساء اليوم السابق ليوم التنفيذ."تلقى كل فرد في عائلتنا رسائل دعوة..."
جاء في رسالة الدعوة أن احتفالاً سيقام في فترة ما بعد الظهر و حفلة في المساء. لكن لم تكن هناك كلمة عن سبب إقامة الحفل.
"واو!" صاحت إيزابيلا. "هذه قيمة. والدي ، كيف حصلت على هذه؟"
سمعت إيزابيلا للتو أن كاميليا دي كاستي كاستيليوني لم تتم دعوتها و ابتسم ابتسامة عريضة من الأذن إلى الأذن. طهر الكاردينال دي ماري حلقه بدلاً من الرد. لقد كسبهم من خلال عمل خاطئ ، لكنه جلب مزايا هائلة للأسرة ، و رؤية ابنته الكبرى سعيدة للغاية جعلته يشعر بالفخر قليلاً حتى.
قال الكاردينال : "إنه حدث كبير ، لذا كونوا مستعدين."
سألت أريادن : "ما نوع هذا الحدث...؟"
لم يعط الكاردينال إجابة واضحة ، لكنه قال فقط : "إنه ليس نوعًا رسميًا من الأحداث ، و لكن... أعتقد أن الأمر له علاقة باستعادة مركز. على أي حال ، إنه حدث احتفالي ، لذا ارتدي كل ما تريدين."
"مذهل!" كانت إيزابيلا هي الوحيدة التي أجابت. تردد صدى حماستها في جميع أنحاء غرفة الطعام.
*****
لم يكن الكاردينال دي ماري يكذب عندما قال أنه لم يكن حدثًا رسميًا. فقط عندما دخلت الأسرة البلاط عرفوا أن "الاحتفال" سيقام في "قاعة الشمس". كانت قاعة الشمس هي القاعة الرئيسية في قصر كارلو. كان مكانًا للملك لإصدار الإعلانات الرسمية فيما يتعلق بالمسائل الوطنية الصعبة ، و تنصيب الملك ، و تعيين الخلفاء ، و غير ذلك من الأمور.لكن لم تكن هناك قضايا قومية خطيرة في الآونة الأخيرة في مملكة إتروسكان. و لم يكن الحدث راقيًا أو مزخرفًا بدرجة كافية إلى ذلك الحد.
قالت إيزابيلا بسعادة غامرة : "لم آتي إلى هنا من قبل." كانت جالسة بالقرب من الصفوف الأمامية و ستستمع إلى تصريح جلالة الملك هناك. لم تستطع إخفاء حماستها و همست بشيء لإيبوليتو.
كانت قاعة الشمس مغلقة دائمًا ما لم يحدث أمر حرج. في بعض الأحيان ، يظل مغلقًا لمدة عقد كامل. لم يكن مفاجئًا أنها كانت المرة الأولى لإيزابيلا هناك.
و اليوم ، جلست عائلة دي ماري بأكملها أمام عائلة الماركيز بالتازار. كان من الطبيعي أن تتوهج إيزابيلا بالإثارة ، و كان إيبوليتو دائمًا سعيدًا بالمشاركة في حدث وطني حاد.
أعلن الملك الآن على المنصة : "أولاً ، سأعلن عن نتائج التحقيق."
عندما بدأ ليو الثالث ، ركز الجمهور على الملك في انسجام تام. و فجأة ، ظهرت على يسار الملك امرأة ذات شعر أحمر ترتدي ثوبا أبيض.
أنت تقرأ
Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)
Romanceتصنيف : فانتازيا ، رومانسي النوع : رواية كورية ( ويب ) الكاتبة : ريفالزيمب رسامة الغلاف : ميوان الحالة : القصة الرئيسية : 609+ ( مستمرة ) الناشر الأصلي : نافير القصة : "إنه لا يحب الفتيات الكبيرات! كان يتخيل دائمًا أنني كنت بين ذراعيه عندما كان يمسك...