الفصل 183 : غير متوقّع لكن مخطّط له ضدّ تلقائيّ

66 3 2
                                    


183- غير متوقع لكن مخطط له ضد تلقائي


كان ليو الثالث منزعجًا للغاية لكنه أجبر نفسه على حضور قُدّاس أغسطس.

مرت ثلاثة أشهر على وفاة الملكة ، و مضى شهران ونصف منذ أن أرسل ابنه إلى مملكة جاليكو. كل ذلك لأنه أُعْمِيَ بسبب جشعه للبارود الجاليكي.

لكن لم يكن هناك بارود. كل ما حصل عليه هو قوات الفرسان المدرعين و المشاة المخضرمين الغازين الذين أرسلهم الملك الجاليكي لغزو الحدود الوطنية ، مهددين بالاستيلاء على الأراضي الوطنية.

كيف حدث هذا؟

كان ليو الثالث فخورًا بنفسه لأنه اتخذ الخيار الأفضل للأمة و المملكة. لكن الآن ، كان قد أخفق تمامًا.

لم يكن يريد أن يراه أحد على هذا النحو.  و لكن حتى في مثل هذه المواقف الكارثية ، كان على الملك أن يتباهى بقوة غير منقوصة أمام رعاياه. كان يعاني هذه الأيام من صداع و عطش خدر في اليدين و القدمين. لم يكن الرجل السليم الذي اعتاد أن يكون.

أنا أكره هذا التاج اللعين.

في معظم الأوقات ، كان يحب أن يكون الملك ، لكن الإعجاب بكل شيء صغير في كونه ملكًا كان مستحيلًا. كان العيش كملك امتيازًا و لكنه جاء أيضًا بالعديد من العواقب. و كلما طالت مدة جلوس الشخص على العرش ، زاد اختبار صبره ، لأنه في معظم الأوقات ، لم يكن لديه الحرية في قول لا للأشياء التي لا يريد القيام بها.

شتم ليو الثالث بداخله بصمت بينما أخذ عربة ذهبية فاخرة مبهرجة كانت تعبر الفناء الأمامي لكاثدرائية سان إيركول المزدحم ، و نزل من العربة ، مصبوبة بالكامل بالذهب ، و دخل رواق الكاثدرائية. وقف النبلاء المصفوفون في الحال.

"ها قد أتى جلالة الملك!"

"اليوم ، لقد أتى وحده."

"شش! لا تقل أي شيء غبي!"

متصرفا بغرور ، سار ليو الثّالث خطوة بخطوة عبر القاعة المبنية في منتصف الممر المركزي. عادة ، كانت ترافقه عائلته ، لكن مارجريت و روبينا رحلتا لأسباب خاصة بهما ، لذلك كان ليو الثالث وحده. كان ألفونسو في الخارج ، و تظاهر تشيزاري بالمرض و لم يظهر قط.

بعد اجتياز الممر المتقاطع و الوصول إلى حرم الكاثدرائية ذي الأرضية المقدسة ، تنفس ليو الثالث الصعداء. كل ما يحتاج أن يفعله هو صعود السلالم المتعرجة بجانب الحرم للوصول إلى وجهته النهائية-مقاعد الشرفة الحصرية للعائلة الملكية. بمجرد دخوله ، لن يزعجه أحد خلال القُدّاس الكبير.

و لكن عندما صعد على الدرج الأول ، نادى عليه أحدهم. "يا جلالة الملك!"

من الصف الأول من الممر الأوسط جاءت شابة ترتدي ثوبًا أزرق اللون ، لكن كل ما رآه كان وميضًا من اللون الأزرق انهار أمام قدميه.

Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن