172- سر تعرفه الدوقة الكبرى لارييسا فقط
ارتجفت الدوقة الكبرى لارييسا و هي تفكر في عشاء العائلة قبل بضعة أيام. استغرق الأمر ثلاث ساعات و نصف ، لكن بدا أنه استمر إلى الأبد.غازلت الأميرة أوجست الأمير ألفونسو بوقاحة و بشكل صارخ. "لذا ، من فضلك يا أيها الأمير ألفونسو ، لا تتردد في التواصل معd في أي وقت تريد."
كان يجب أن يكون فيليب الرابع محايدًا ، لا ، كان يجب أن يقف إلى جانبها. قرر الملك أن تكون الدوقة الكبرى لارييسا دو فالوا هي العروس و أرسلها طول ذلك الطريق إلى مملكة إتروسكان ، لكنه دعم الأميرة أوجست علنًا.
"إذا كان هناك أي مكان ترغب في الذهاب إليه بالقرب من القصر الملكي ، من فضلك اطلب من أوجست أن تأخذك إلى هناك."
كان العشاء 'العائلي' مهينًا للارييسا.
هاي؟ مفاوضات الزواج كانت لي و للأمير ألفونسو!
حسنًا ، لم يكن فيليب الرابع و الأميرة أوجست 'عائلة' حقًا لأنهما كانا قريبين بعيدين. يمكن لاريسا أن تفهمهما لاهتمامهما بأرباحهما فقط بدلاً منها. لذلك ، حولت اللوم إلى والدها.
كان تلك الخبيثة أوجست تخطط لسرقة ألفونسو منها ، و كان جلالة الملك يساندها ، لكن والدها كان جالسًا هناك و لم يفعل شيئًا عندما كان يجب أن يحمي ابنته. حتى أنه منع لارييسا من صنع مشهد.
لماذا لم يساعدني...؟!
كان ذلك غير عادل. تشكلت الدموع في زوايا عيني لارييسا. كانت خائفة من والدها ، لكن ذلك لم يسلب ضغائنها عليه.
هذا خاطئ. خاطئ تماما. يجب أن والدي بأنه إذا كان يحبني ، فعليه أن يدعم زواجي من الأمير ألفونسو!
كلما اشتكت لارييسا ، تسمح لها والدتها أن تشق طريقها ، لكن والدها كان يقول لا بضربة واحدة. و لكن عندما تقنعه الدوقة الكبرى برناديت مرة أخرى ، كان يلين و يعيد النظر. علاوة على ذلك ، حتى لو فشل الزواج ، كان عليها على الأقل أن تجرب ذلك و تخبر والدها بما تشعر به. كانت ستصاب بالجنون إذا لم تحاول على الأقل.
غادرت غرفتها في الحرم الداخلي و توجهت نحو مكتب الدوق الأكبر أود. و لكن عندما وصلت لارييسا إلى مدخل مكتب والدها ، وجدت أن المساعد المعتاد في الحراسة كان غائبًا.
ماذا يحدث هنا؟
لم تستطع رؤية أي خادم أو فارس عادي أو أرستقراطي ذي رتبة متدنية في الأفق. لابد أن والدها قد أرسلهم بعيدا.
حسنًا ، هكذا أفضل. يمكنني التحدث معه على انفراد.
هزت لارييسا رأسها بلا لطرد توترها المتزايد. وقفت أمام مكتب والدها و رفعت يدها لتطرق.
أنت تقرأ
Sister , I'm The Queen In This Life (Part 1; Ep: 01-200)
Romansaتصنيف : فانتازيا ، رومانسي النوع : رواية كورية ( ويب ) الكاتبة : ريفالزيمب رسامة الغلاف : ميوان الحالة : القصة الرئيسية : 609+ ( مستمرة ) الناشر الأصلي : نافير القصة : "إنه لا يحب الفتيات الكبيرات! كان يتخيل دائمًا أنني كنت بين ذراعيه عندما كان يمسك...