ep10

701 6 0
                                    

رانيا:اويلي على انا الحامض ...ماما كلاشيتيني دباسعادة:وانتيناك لي قلبتي عليها راه حد مكامل ونتي كالسة تتخيري عليا فرجالة تقولك غا اميرةرانيا:ياه باغا غا تتهناي مني وتزوجيني ولاسعادة:ههه حاشا راه غا بغيت نشوفك بدارك ونتهنى عليك وصافي-كملو تقشير الخضرة وردات سعادة الخضرة طيب فكوكوط ومشات تفور الكسكسو ورانيا حاضياها شنو كتعمل الملل خلاها تبغي تتعلم تا طبخ وهانيا ...مع جاب باها اللبن شداتو من عندو وحطاتو فتلاجة ...فاش وجد العشا جلسو تعشاو وعطاوها مصروفها عاد دخلات لبيتها فرشت فراشها وحطت مخدتها بلاصتها وتمددات كتشوف فسقف .،تعودات تنعس معطلة بالقصاير مع سواعدة وفنفس الوقت شحال محسات بهاد الاحساس دالراحة كانت دايما عايشة فتخوف عنداك تحصل وتتحشم مع ناسها ...بقات تقلب وتشقلب فبلاصتها مجاهاش النعاس فناضت هزات تيليفونها ودخلات كروب لفاك كتسول فين وصلو وشمن أساتذة عندهم جاوبوها شي وحدين فكروب...خرجات وبدات تدخل الدروس PDF من الموقع دالكلية ومشات جلسات قدام مكتبها وجبدات دفتر وبضبط شدات مادة microeconomic حاولات تفهمها هي وقواعدها مفهمات والو...دخلات ليوتيوب كتقلب ولقات واحد الصفحة فاليوتيوب "café éco" كيشرحها...دخلات متبعة مع داك بروف وكتخرج تمارين معاه ملاهية مع الوقت-فبرا كان جالس محسن مع سعادة وصابر وهوما كيتسناوه يهضر فالموضوع لي جمعهم عليه ...حك فلحيتو وقال:المهم لي نطولوه نقصروه أنا بغيت نتزوجسعادة:اياه علاش لا كتعرف هديك جارتنا بنتها سلمى الله يعمرها دار البنت من مدرسة للدار كانت ...وغاكملات جلسات فدار مها وباها مسكينة مخلاوهاش تخدم ...البنت بنت دارهم مؤدبة متخلقة وعارفة بينها وبين الله وعاد كتعرف طيب وتشقا وكلشيمحسن:لا انا حاط عيني على وحدة كنعرفها المهم لاقدرتو فاش يدخل الشهر جاي نمشيو نخطبوهاصابر:وكون تعطينا اسمها تمشي مك تسول عليها فحومتها وتعرفها واش مناسباك بعدامحسن:الا بلاش راني عارفها المهم نخليكم-(ناض من بلاصتو ودخل لبيتو جبد تيليفونو وخرج للبالكون كيصونيلها وفنفس الوقت جابد كارو كيكميه ...بقا كيصوني تاشداتو البواطفوكال ...قطع وعاود ووالو نفخ الدخان من فمو ورجع خشا تيليفونو فجيبو )-عند زينب--كانت لابسة شوميز دونوي دالنمر قصير فوق الركبة ...مشبك من جيهت الصدر كتافها عاريين وشعرها الاسود نازل تالضهرها ...عاملة ميكاب مناسب بشرتها السمراء وأحمر شفاه غامق ...كتشطح وتتمايل على الحان الاغنية الشعبية وجالس مقابل معاها رجل من القندورة البيضاء لي لابس وسمورية بشرتو باين فيه سعودي وماشي مغربي ...جالس كيشيش ويتفرج فيها ويطلعها وينزلها بشوفاتو...عملها إشارة بيدو تقرب قربات لعندو بمياعة...رما من يدو هديك شيشة وجبدها لعندو بجهد تاجات طايحة على ركابيها وقف وهي فهمات اش بغاها تعمل مدات يدها طلعات ليه هديك القندورة حيدها ونزلات ليه شورط والكالصون وشداتو بين يدها كتماصيه اما هو فكان فقد السيطرة وبدون مقدمات شدو من عندها وخشاه وسط فمها كيديه ويجيبو تاكيضرب فحلقها وعينها كيتقلبو كتكون غاترد وكيعاود يجبدو ...حيدولها من فمها ووقفات وجبداتو لبيت النعاس ورماتو فوق الناموسية...حيدات الشوميز دونوي وطلعات فوقو ...قلبها تحتو وبدا كيمصلها ففمها كل وحدة بوحدها ويدو على صدرها كيعجنو ...نزل يدو لسليب جبدو تاتقطع عليها وخشاه فيها وبدا يديه ويجيبو وهي كتتأوه ومتجاوبة معاه...كيخشيه فيها ومع كل دقيقة وتانية كيشتمها بكلمات ذامية {شرموطة ...انتي شرموطتي عاهرة ...كلبة يلا انبحي } كانت كتنفذ ليه كاع طلباتو وتقول ليه اه انا كلبتك وتنبح تا كمل منها وخواه برا وقف وبدا يلبس عليه وجبد الفلوس كاش ورماهم عليها وخرج بدون كلمة ولا جوج...هزات هدوك الفلوس كتحسب فيهم وكضحك فرحانة بيهم وفرحانة حيت تهلا فيها مهمهاش الدل لي دلها ولا بالاحرى ضميرها مات زمان ومبقاش كيبانلها كاع هذاك دل ولفات عليها ساهلة ..وقفات ومشات هزات بينوار لبساتو وهزات تيليفونها لقات ابيلات من عند محسن ضحكات بخفة وعاودت تاصلات بيه ...بقات شحال كتصوني عاد جاوبهامحسن :فين كنتيزينب:احبي كنت غا كنتعشا ومسمعتش تيليفون غاسمحليمحسن:معليش مهم انا هضرت مع والديا على حسابك غانجيو نخطبوك فلول دشهر لي داخل نقصي من داك طيران لي فيك ولبسي مستور كتر الواليدة مكيعجبهاش المعري ...انا بقيت قد كلمتي فمتحشمنيش معاهم بنسبة لموضوع دنعاسي معاك خليه بيناتنا بلاش مايعرفو باش مياخدوش عليك شي نظرةزينب:صاف كون هاني تا الفولار لابغيتي نعملو المهم كون هاني-(بقاو كيهضرو شحال مع بعضهم تالخر قطع وخلاها كتضحك وتخمم فشي حاجة...اما هو رمى الكارو من يدو ودخل تمدد فوق الفراش وبقا كيتكونيكطا )يتبع...

الحرام المباح(الداريجة المغربية)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن