ep27

359 6 0
                                    

-وصلو للدار طلعو بجوج مع الدروج بالخف غا حلو الباب دخلات مونيا لبيتها بالخف وحلات باليزتها كتجبد فالكساوي دسواري ديالها لي شراتهم بفلوس الفتيخ ...مشات زينب لعندها كتختار معاها كل مرة تلبس مونيا كسوة وتقولها زينب لا فلخر وقفو عند واحد الكسوة كحلة محلولة من جيهت الصدر وبلا كمام...فوق الركبة قصيرة بزافزينب:هذي جاتك سيكسي كتر وزيد معاها الأكسيسوارات لي نعطيك وغاتكون بومبامونيا:ولكن البرد أصاحبتيزينب:تانتي غانعطيك واحد المونطو صوفي لبسو معاها وزيد ليبوط طوال تالركبة فالكحل وهانتي مافيك لابرد لاوالو زيد زيد معايا للبيت-(تبعاتها مونيا لبيتها جلساتها فالكرسي ومشات للماريو جبدات واحد الصندوق فيه الاكسيسوارات ديالها...بدات تختار فيهم تاجبدات واحد ذهبي مكون من جوج سنسلات ملصقين ...لبساتولها فعنقها وجبدات طوانج وبراسلي عقيق لبساتولها عاد مشات جابت المونطو وليبوط عطاتهم لها لبساتهم ...جبدت زينب تيليفونها وبدات تصور فيها وضحك )زينب:هانتي جيتي كتحمقيمونيا:(كتشوف راسها فالمراية ودور تشوف الكسوة كيف جاتها)وياه أصاحبتي أنا وطحت فراسي اجي نخلي شعري مطلوق ولا نجمعو؟زينب:لاخليه هوكا مطلوق غزال جاك ...دوري دوري نصورك وضحكي-دارت مونيا كتبوزا عليها وزينب كتصورها تاعياو..ومدات زينب يدها للبارفان رشاتولها عاد خرجو من البيت و مونيا جلسات وزينب نزلات بالخف شرات من باتيسري واحد الكيك وشوصون وعصير وطلعات للدار حطات داكشي فالطبسيل وكبات العصير وجلسو ياكلو وزينب تحفظ مونيا شنو تعمل وشنو تقولزينب:شوفي تحلوني عليه وتعوجي عليه وخلي صوتك رطب وحلو راه حلاوةاللسان تاتوصلك لمقامات لفوق لفوق ...ونزيدك قالك اللحلاحة غلبات السحارةمونيا:وصاف تانتي راه عارفة اشنو غانعمل (شافت فتيلي لقاتو سيفط لها عنوان المطعم والساعة 10:00 دليل ..ورات الميساج لزينب)عارفة فين جات هاد البلاصةزينب:ايه ياختي خداك لواحد المطعم غادناس الهاي كلاص البلاصة غزالة تممونيا:وصاف هي هذيك مع الكسوة المهم نضربلك تم تصاور وننشرهم-بقاو جالسين كملو ماكلتهم عاد ناضو جلسو يتفرجو بجوج تاقربت الساعة ناضت مونيا جددات مكياجها وخرجو بجوج ركبو فالطوموبيل ...وصلاتها للبلاصة فين عامل معاها مع 10:15 كانت معطلة ربع ساعة خرجات من الطوموبيل وتمشات وقفها sécurité مع البابSécurité:ممكن تعطيني الاسم لي حاجزة بيه حضرتك ؟مونيا:اه ماشي انا لي حجزت مي الشخص لي معايا هو لي حجز اسمو أبو نواف القرطي ومونياSécurité:وي لالة تسناي نشوف (كتب الاسم لي عطاتو فطابليط وطلع ليه الحجز وفسح ليها مكان منين دوز )وي لالة تفضلي رقم الطاولة 9مونيا:شكرا-دخلات لداخل المطعم كان كلو مضاوي والناس راقيين جالسين فيه غا من لباسهم باينين غاشكون وشكون...والفوق كاين فحال المسرح رجال جالسين كيعزفو على الكيتار وواحد البنت كتغني ...تمشات جيهت الطابلة رقم 9 شافتو جالس عامل هديك الرزة دسواعدة فوق راسو ولابس قندورة بيضة فوقها سلهام مشرط بذهبي وجالس كيشرب من كاس العصير لي حداه...تمشات بشوية عليها وكتلوز فالمشية ووقفات وراه وحطات يدها مغمضة ليه العينين ...حط يدو على يدها كيتلمسهم وبدا يفرنسأبو نواف:ههه حبيبتي مونيا(حيد لها يدها من عينيه وباسهملها )الله طلعتي أحلى من المكالمات اللي بنتكلمهممونيا:(تحنات باستو قريب من شفايفو ووقفات مشات جلسات مقابلة معاه)وانت كمان طلعت أحلى من المكالمات فيديو ...بعتذر تأخرت شوي فطريقي كان مزدحمأبو نواف:ولو انتظرك عمري كلو من شان عيونك ياعيون الغزالةمونيا:ههه الله يحفظك لي يا حبيبييتبع...

الحرام المباح(الداريجة المغربية)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن