ep32

258 1 0
                                    

وقفات مونيا حيداتلها جنوية من يدها ورماتها فالأرضمونيا : (بالغوات )واش باغا تق'تلها وتمشي عليها للحبس؟ أنا عندي عليها شي حوايج غانفرشها بيهم مع هذاك لي غاتزوج بيه ولكن قبل بغيت نمسح فيديو لي عندها وتصاوري وأنا عارفة كيفاش غاتعاوني واحد صاحبتي ،هي نيت ختو دسيد لي غاتزوج بيه هذيك...دبا غاسمعني شنو خطتي،غانمشيو نتلقاو برانيا فشي قهوة انعاودلها وهي قبل مننا اتطلع لعند زينب لدار يهضرو ويضحكو ومن بعد انتي غاتحيحي عليها فالشارع وتفرشها بلي هي غا شياطت سواعدة وهي طبعا اتنزل وغاتنتفيها وضربها على قد جهدك أنا وياك ورانيا فداك الوقت غاتقلب على فين تصاورنا وفين الفيديو وأي حاجة عندها علينا غاتديهاسعيدة:ومالك خايفة منها كاع انمشيو نديكلاريو بيها وهاحنا خرجنا من باب واسعةمونيا:لالا راه عندها دلائل علينا وغانمشيو بتهمة الدعارة ماشي فحال لي قلت انا غانمسحولها كلشيسعيدة:وفين هاد صاحبتك صوني عليهامونيا:زيد بعدا نمشيو للقهوة وفطريقنا نصونيلها غاتكون باقا ناعسة هي مكتنوض تالتسعدسعيدة:مباقيش بزاف زيد زيد (شافت فعنق مونيا)ولا عرفتي صبر هنا دقيقةرجعات للبيت فتحات مجر جبدات منو واحد شال عاد رجعات لعند مونيا غطاتلها بيه عنقها وخرجو بجوج ...شدات باب الدار بالمفتاح وخرجو كيتمشاو ويخفو فالمشية ولاداز شي راجل شي يغنزر شي يغمزها والنساء دالحي مكرهوش يدوزو ينتفوها وهي ممسوقاش كاع ...خرجو على الشارع ووقفو حدا بلاكة دتاكسيات وفين مداز تاكسي تبغي توقفو ميوقفوش اما يكون عامر اما يكون راكب فيه جوج وخاصهم غاواحد... بقاو شحال عاد وقفلهم واحد ركبو بجوجهم وقالولو القهوة فين يديهم ...جبدات مونيا تيليفونها لقات رانيا عاد فتحات ودخلات تسمع فالأوديو شوية شافتها كتكتب ...بقات تتسنا تاوصلها الميساج من عندهارانيا:-ويلي ويلي ياختي واش هذي من نيتها كتهز رجلها للغادي والجاي تفو على معفونة- أنا اصلا بعدت عليها والدليل هو فاش مبغيتش نخرج معاكم والصراحة تانتي بعدت عليك قلت خرجت من داكشي نبعد من صحابو وكون تبعتيني غاتعمل أحسن خير فراسك وندويلك مع خويا يشوفلك شي خدمةمونيا:(بدات تكتب)شوف أجي لهاد العنوان(***)القهوة دشرف الدين راك عارفاها باغا نهضر معاك ضروري على هادشي وزينب ممعاناش وإياك تسيق لخبار بلي انتلقاك ولا هضرت معاكرانيا:أصلا راه مسيفطالي ميساج كتسول فيك ومجاوبتهاش مي فاش قلتي مباغاهاش تعرف لامجاوبتش غاتعيق غانقولها لا وصافمونيا:اك صاف وشوف اجي دغيا حاول متعطلششافتها قرات الميساج وصاف خبات تيليفونها وبقات تشوف فالطريق مهمومة تا وصلو ونزلو بجوج دخلو كلسو ومها طلبات لهم فطور وبدات تفطر ومونيا ماعندها نفس بزز كتاكل غاباش تستجمع قوتها باش تنتف زينب أما رانيا فبعد ماقرات ميساجات مونيا جبدات حوايجها لبساتهم وخرجت وجدات فطورها كلاتو... ومع خوها كان عندو الخدمة فالصباح بكري فكانت بوحدها فالدار،وقفات ومشات هزات مصروفها لي خلاوهلها فوق الطابلة عاد خرجات شادة الباب بالمفتاح من وراها ونزلاتوقفات كتتسنا شي تاكسي يدوز...بقات واقفة شوية عاد داز واحد ركبات فيه وعطاتو العنوان...بقا غادي بيها وركبو معاها ناس تانيين تاوصلها هي لولة خلصاتو ونزلات ،شافت مونيا جالسة مع وحدة معرفاتهاش مي من وجهها باينة شي وحدة عيشورية ،تمشات لعندهم ووقفات عليهم بجوجرانيا:سلام مونيا لباسمونيا:(طلعات فيها راسها)أودي جلس جلس نهضرورانيا:(جرات الكرسي وجلسات وشافت فسعيدة لي كطلعها وتنزلها عاد شافت فمونيا)شواقع أنا الصراحة كنت عوالة مانبقاش نهضر معاكم مي فاش شفت داكشي عرفت واقعلك شي مشكلسعيدة:احاي متهضرش معاهم ياكما لقيتي شي مجمع دالقحوب حسن كيصردو للإماراتيين هدوك فلوسهم حسن من سواعدةرانيا:(شافت فيها وشافت فمونيا)شكون هذي ومالها كتهضر معايا هاكا؟سعيدة:هيه هضري معايا أنا وشوفي فيا غاتمشي وغاطبقي كلامي بالحرف ولا شعرك اليوم يجمعوه السرباية بالشطابة ديك النفخة والفشوش عملو على شي وحدة معارفاكش كتشطحي لسواعدةمونيا:(ضارت فمها)سكوت اماما واش من نيتك رانيا ماعملات والو وعاد هي خرجات من داكشي ومبقاتشسعيدة:هههه قالتلك خرجات من داكشي تي راه قالك عمر الشطاحة تنسا هزت الكتف وعمر القحبة تنسى مذاق الز***ب (لحسات صبع يدها ومسحاتو فالطابلة)وهاهيا لمارجعاتش تانييتبع...

الحرام المباح(الداريجة المغربية)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن