ep11

609 9 0
                                    

فأحد أحياء المدينة...كان واحد الحي معروف ماشي مزيان وخانز ناسو إما شماكرية إما خارجات طريق ...ريحتو خانزة دخل ليه متقدرش تتنفس وهو من الاحياء المشبوهة كل مرة فليل دور دورية من البوليس وتهز ها شماكرية ها بنات ليل ميمكنش دوز ليلة بلا متسمع صوت طوموبيلت البوليس ...فواحد الدار مكونة من جوج طبقات "السفلي والفوقي"مبنية غا بالياجور ممطلياش بمرة من البعد تبانلك غا شي دار مهجورة ...كانت معروفة باسم دار لالة كراميلا كان لقب امرأة مسمية سعيدة ...أي واحد بغا يزهى يدخل ويخلص ويدوز ليلة أحلامو ...معروفة من القدم مولاتها وخا مابقاتش زوينة كيف كانت ميكيف كيقولو لامشا الزين يبقاو حروفو وعاد فالتحلوين وتق... هي اللولةكانت جالسة لابسة كسوة كلها معرية وقصيرة فالكحل كتصبغ فضفرانها بالاحمر ومقابلة معاها مونيا كطلعها وتنزلها بنظراتها ...عايفة منها ومن تحركاتها...كارهة فكرت ان أمها ق..حبة خارجة على الطريق ...موسخة بمعنى الكلمة ...علات راسها سعيدة بعد مكملات وشافت فمونياسعيدة:مالك تاني كتشوف فيا نوضي مديلي المسكة نمدغهامونيا:زعمة مبغيتيش توبي والو مكاين غا هاد الخدمة-ضحكات ضحكت الشيخات وقالت:تي راه ميمكنش نتوب راني تعودت على هاد الطريق شفتي مكدبوش فاش قالو ضرب القح..بة تاتبول ولي فبالها مايزول هههه-ناضت مونيا وهزات من الكوزينة مسكة فلايو ورجعات مداتو لسعيدة...شداتو من عندها وبدات تمدغ فيه وطرطقو وتزيد تعمل العكار وتقوي فلونو وتشوف فالمراية لي هازاها بيدها التانيةسعيدة:شوف ليك هاد الزين شوفمونيا:وهانتي زينة قضيتيها زعمةسعيدة:احاي على قضيتها تي كون مكان هاد الزين كاعما كنت نضبر على بويا عمر(الفلوس)و عاد كاعما كنتي تكوني زينة هوكا ...وياك مكنخلي حد يقرب ليك مالك مكشرة على نيابك تانيمونيا:واطلعليهادشي فالراس نخرج بنادم يشوف فيا ندخل بنادم يشوف فيا كلشي باغي غايقربلي سمعتك لصقاتني يضلو يعيطولي بنت الق...حبة ويضلو يبغيو يقربولي تا من الولد لي كنت نبغيه نهار بغا يخطب وعرفك ق...بة سمح فيا واهدشي بزافسعيدة:ايمشي يتق..ود من نيتك قالاك الزواج انتي غاتسناي عليا غانضبر ليك على شي كاوري ولا شي إماراتي يدير ليك الوراق وسيري عملي مستقبالك بعيد (غمزاتها) ومتنساينيش معاك من بعد طلعني هدوك دتم كيعطيو كتر من دهنامونيا:هه وغا بقاي تحلمي تمسعيدة:ههه مكنحلمش هادشي لي غايكون يلاه انا هاد نهار غانمشي للبار مغانجيبش لهنا عاد غانضبر المهم شدي الباب ورايا وراه معايا المفتاح ماتحلي لحد-خرجات وشدات الباب وراها بالمفتاح وتمشات كطرطق فالمسكة ووقفات كتتسنا تاكسي يوقفلها صدق وقف عليها واحد شيباني ريوكو سايلين وكلو مكمشالشارف:افين اكراميلا ترقدي بمية درهم والباقي قيديهسعيدة:ههه تاترد كريدي لي قبل ولا باغي تخورني جوج مرات اسير اديك شيباني سير ونتا نهار نعست معاك طحتي غا تلهت كيلكلب عندك لاوي كي سيلاوي سير تقود علياالشارف:ياك اكراميلا وعقلي فيها عقلي تاتشرفي وداك ساعة اجي طلبيني عليهسعيدة:فاش نشرف انا.. انت غاتكون وسط تراب هيهياه(شدات تاكسي وعطاتو عنوان الكباري لي غاتمشي ليه خلات شيباني كيحسب الخطوات ديالو اما مونيا فشدات عليها الباب مزيان ومشات شدات كاع سراجم الدار لايدخل لها شي حد ويغتاصبها رجعات لبيتها وشداتو عليها ومشات دفعات الناموسية ديالها وهزات الكاطري حيداتو ...كانت واحد الياجورة غا محطوطة تم هزاتها كانو تحتها الفلوس لي كيسيفطولها سواعدة كتهز منهم لي تحتاج وتخبي الباقي تم...عوالة تشري شي محل وتبيع فيه أي حاجة مسمن بغرير ومن بعد تكبر مشروعها وتبعد على هاد الخنز لي عايشة فيه ...حسبات شحال جمعات دالفلوس وعاودت خباتهم وحطات الفراش بلاصتو...الدار لي يقولو عليها الناس أمان هي بنسبة لها فحال الجحيم مدورين بيها الشياطين...كيتسناو غا فوقاش تخرج مها باش يبغيو يدخلو عليها تا الليل مكتقدرش تنعس مزيان تخاف يدخل عليها شي حد ومتقدش تتخبا ...كيف العادة سمعات الدقان فالباب محلاتش وبقات مخشية فبيتها تامشاو عاد ناضت لبسات شوميز دونوي سارقاه لمها عملات مكياج جريء وحلات الحاسوب لي كان قديم شارياه من المحلات دتيليفونات القدام بنص تمنو ...دخلات للواتس وتاصلات بواحد ابيل فيديو بدات كيف العادة تتحلون عليه وتنفذ ليه رغباتو الحيوانية رغما عن نفسها...مع كل حركة كتعمل مكانتش حاملة راسها راسها داخليا...وفكل مرة كيراودها الخوف أنها تولي فحال مها فيوم من الايام )

الحرام المباح(الداريجة المغربية)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن