-حركات راسها سعادة بلا حوليلاه اما رانيا فدخلات لبيتها وشدات عليها الباب بالمفتاح وجبدات تيلي لقات أنوار مسيفطلها واحد الشعر دنزار قباني :[أي انقلاب سوف يحدث في حياتي؟لو أعشق امرأة تكون بمستواك...أي انقلاب سوف يحدث لو أحبك...في نظام الكائنات...أي ارتجاج في ضمير الكون...لو مرت على رأسي يداك]...بقات كتشوف فديك كلمات شوية قالت فبالها:"مالو ؟واش بغاني نعملو تأطير النص الشعري ونذكرلو النوعية ...الله يستر ياربي "-(مشات جلسات فوق الفراش وحلات الأوديو)رانيا:أنوار شوف أنا وياك مابيناتنا والو حنا باقي غا أصدقاء نتمنى تتفهم الموقف حيت عاد داز علينا أول لقاء فميمكنش من لول نبدا نبغيكأنوار:(سمع الأوديو ورد عليها )نعم أعرف عزيزتي ...فقط بغيت نذكرك بأهميتك عندي ،كيف صبحتي لباس ؟وشنو هوما مخططاتك لليومرانيا:(بدات تكتب هاد المرة)كيف قلتلك غادي نخرج مع ماما نوجدو داكشي دخطوبة الأخ دياليأنوار:عقبالنا أنا وياك نتسنا النهار لي تبغيني فيهرانيا:(نفخات بملل مكيعجبهاش بحال هاد المواضيع مع أشخاص عاد تعرفت عليهم،بدات تكتب ليه تاني)وصاف تانتلقاو غدا كيف متافقين-رمات تيليفون فوق الفراش بعيد عليها وناضت كدور فالبيت جاها الملل ...شوية بدات تقول فبالها:(دبا انا المشكل وقعلي مع مغربي فعلاش بلوكيت سواعدة بعاد عليا ؟)...تمشات بشوية لجيهت ماريو فين مخبية الحاسوب لي معارفينش ناسها واش عندها هذا كان خاص بيها شارياه أما الحاسوب لي شاريينلها قليل فاش كتهزو...هزاتو ومشات جلسات وحلاتو ...فتحات الباسوورد وغا تكونيكطالها مع الويفي دخلات مباشرة للواتساب حيدات لدوك سواعدة كلهم البلوك وناضت مشات تاني كتقلب فليشوميز دونوي دالنعاس تالقات واحد فالأسود مشبك يلاه هزاتو وهي تفكر اخر لي قالها باغيك دوشي حدايا ...مشات وسيفطاتلو ميساج شافتو واش حال ولالا لقاتو فاتح ...مشات بالخف هزات هداك شوميز دونوي فالكحل وهي تلمح واحد آخر لونو فحال الابيض وفاش كيفزك بالما كيولي شفاف ...لبساتو وطلقات شعرها عملات عكار فالاحمر البارد وهي تسمع الحاسوب كيصوني ...هزاتو ودخلات بيه للدوش ...نقصات شوية الصوت باش ميتسمعش لبرا ورداترانيا:حبيبي زايد وحشتك كتير والله قلبي كان بيحسسني بالحنين ليك فكل مرةزايد:وأنا بعد ...كنت مفكرك لما أخذتي المصاري بعدتي عنيرانيا:لا يحبيبي ما أنا سافرت وما قدرت اتصل بيك كانت غرفتي مشتركة مع بنت خالتي وماقدرت اتصل يا حبيبي بس شوف أنا هنفذ وعدي وهتحمم قدامكزايد:لك انتي قمر يا حبيبتي ...بتعرفي لون الروج عشفايفك بدي اتذوقو لونو مثل الحبحبرانيا:شو هو الحبحبزايد :انتظري هبعتلك صورتو الحين (سيفطلها الصورة غادخلات تشوف وهي تلقاه الدلاح )رانيا:اهه هذا نحن بنقولو الدلاح ....طب خليني ابتدي حمامي ...عاودت خرجات هزات الكرسي ودخلاتو حطات فوقو الحاسوب وطلقات فوقها الرشاش الما ماصخون ما بارد ...وبدات تشطح فوقو وتصدر أصوات وتوحوح ومرة تشطح مرة دوز يدها فوق شوميز لي لابسة لي ولا شفاف وكيبين كلشي من تحت ...بدات طلعو بشوية تاحيداتو وبدات تدوز الصابونة على داتها بشوية وهو عاجبو الحال وكل ماطلب منها طلب كاتنفذو تاكملات وكمل هو شلات داتها من الصابون وودعاتو وطفات البيسي عاد دارت كتكمل شعرها بالغسيل ...غاخرجات نشفات لحمها ولبسات عليها عاد دازت لشعرها نشفاتو وصاوباتو وجلسات حدا المراية كضفر فيه وكتخمم هادشي لي عملات واش مزيان ...المشكل هي تعودات ووقتها خاوي بزاف ومكتلقا فاش تشغل وكترجع لنفس الغلط...حسات بتأنيب الضمير شوية حيت حتى بعدات ورجعات، عاودت ناضت وهزات داك الحاسوب وباش تبعد بمرة على هادشي مشات للحمام وكبات عليه الما باش يتخصر وقصماتو فنص الجاجة فجيه ولوحت المفاتيح فجيه ...خشاتو فالطارو دزبل لي فالحمام ربطات بلاستيكة وجبداتها من تم حطاتها فالارض وعاودت عملات بلاستيك جديد فالطارو وخرجاتو بالخف كتشوف يمين شمال بانت لها مها فالكوزينة وباها ماشي فالدار...خرجات بجرا ولبسات غا صندالة دالميكة وحلات الباب بشوية وخرجات وخلاتها محلولة شوية ...نزلات بالخف مع الدروج وخرجات خلات تاني باب زنقة محلول ومشات بشوية عليها رمات بلاستيكة فزبل ومع جات ترجع للدار وهي توقف عليها واحد طوموبيل فالكحل من نوع hyundai hyubrid ...نزل سرجم دطوموبيل وبان فيها سي حمد أب فرح مرات الكوميسير ...عملها إشارة طلع وقال:(طلع موضوعنا باقي مسالا هنا ...انا عارف كلشي لي كان بينك وبين داك الويل دمراد ...طلع حسن ماينوض شي صداع ويوصل لعائلتك )يتبع...
أنت تقرأ
الحرام المباح(الداريجة المغربية)
Mystery / Thriller💎الحرام المباح💎 بقلمي:دعاء ابن الفقيه -قصة من عصارة الواقع المعاش...الواقع دأغلب البنات العربيات...انعيشو الواقع مع كل بطلة من البطلات من مراهقتها لكبرها ❤...غانشوفو بنات حاسبين راسهم قافزات💃 ...بنات من واقعهم المر هاربات💔...وبنات من أسفل ا...